Thursday 15/05/2014 Issue 15204 الخميس 16 رجب 1435 العدد

اللحياني يكرم صقور الوحدة بعد حصولهم على المركز الثالث

مكة - بسام اللحياني:

بحضور رئيس مجلس إدارة النادي حازم اللحياني احتفلت مساء أول أمس إدارة نادي الوحدة بالفريق الأول لكرة الطائرة وذلك بمناسبة حصوله على الميداليات البرونزية بعد تحقيقه للمركز الثالث في جدول الترتيب العام للدوري السعودي الممتاز لكرة الطائرة هذا الموسم, وتأهله إلى بطولة النخبة المزمع إقامتها في مدينة الرياض ما بين الفترة من 16-7-1435هـ وحتى 18-7-1435هـ.

حيث أثنى رئيس النادي على الأداء الجميل طوال مواجهات الفريق في الدوري وعلى والروح القتالية التي رآها في اللاعبين التي أدت إلى تطور الفريق وتحقيقه لإنجازٍ لأول مرة يتحقق في تاريخ النادي, موضحاً أن هذا التطور لم يأت من فراغ بل أتى بجهود كبيرة أوصلت الفريق إلى هذه القفزة, وقد أنهى الأستاذ حازم حديثه بوعده بدعم لا محدود في الفترة القادمة ومعسكر إعدادي قبل بداية الموسم الجديد.

بعدها قام اللحياني بتسليم راتب شهر للاعبين ومكافأة فوز بعد تحقيق الفريق للانتصار الأخير أمام الموج, جاء ذلك تحفيزاً للفريق قبل البطولة المقبلة.

هذا وقد كان من ضمن الحاضرين لاعب الفريق مسعود مشيخي الذي ابتعد عن الملاعب بعد تعرضه لوعكة صحية في منتصف الموسم, حيث قام رئيس النادي بتسليم اللاعب ميدالية المركز الثالث, وبعدها قام الكابتن شاكر الحذيفي بإهداء الرئيس الميدالية البرونزية وقدم أيضاً كرة وقع عليها جميع اللاعبين.

الجدير بالذكر أن الفريق الأول لكرة الطائرة أجرى آخر تدريباته الاستعدادية لبطولة النخبة على صالة الدكتور محمد عبده يماني بالنادي, حيث ستغادر بعثة الفريق ظهر اليوم الأربعاء إلى مدينة الرياض المزمع إقامة البطولة فيها.

موضوعات أخرى