Thursday 15/05/2014 Issue 15204 الخميس 16 رجب 1435 العدد

بندر بن محمد تقدم الحضور ... والدقيقة (5) تعيد ذكريات النعيمة

الهلاليون يحتفلون بعودة نيفيز .. ويجددون جمالية المدرجات

كتب - عبدالله الحنيان:

تقدم رئيس هيئة أعضاء شرف الهلال الأمير بندر بن محمد الحضور في الملعب وبات حضوره يشكل مصدر تفاؤل كبير بالنسبة للهلاليين.

شهدت المباراة حضوراً جماهيرياً مكثفاً من جماهير الهلال إذ بلغ عدد الحضور 40840 مشجعا؛ حسب ما أعلنه المذيع الداخلي باستاد الملك فهد.

واصلت الجماهير الهلالية رسم اللوحات الجمالية المذهلة على مدرجات الدرة وكان التيفو في مباراة أمس بعبارة «keepgoing».

هتفت جماهير الهلال في الدقيقة الخامسة لقائد الفريق التاريخي «صالح النعيمة» في إشارة لرقمه «5» وتم إطلاق بالونات تحمل قميصه من أعلى المدرجات.

- شهدت لحظة دخول المحترف البرازيلي «تياقو نيفيز» في الشوط الثاني تفاعلا جماهيريا غير عادي احتفاء بعودته من الإصابة التي حرمت الفريق من خدماته لمدة تقارب الشهرين.

- بدوره رحب مدير الجهاز الفني سامي الجابر بالقائد ياسر القحطاني بعد تبديله وصفق له كثيراً مع الجماهير نظير المستوى الكبير الذي قدمه في مباراة الأمس.

- لم يخذل لاعبو الهلال آمال جماهيرهم الذين حضروا بكثافة وتفاعلوا طوال دقائق المباراة، بعد أن قدموا مباراة كبيرة توجوها بالنتيجة العريضة.

- سيلعب الهلال مباراته القادمة في ذهاب دور الثمانية الآسيوي مكتملاً و بدون إيقافات لكون اللاعبين المهددين بالإيقاف لم يتحصلوا على إنذارات ثانية في مباراة الأمس.

- وجد مدرب منتخبنا الوطني «لوبيز كارو» في المقصورة الرئيسية باستاد الملك فهد وشاهد المباراة برفقة بعض أصدقائه.

- توجه مدرب الهلال سامي الجابر بعد انتهاء اللقاء للجماهير الحاضرة واحتفل أكثر من مرة بحركته الشهيرة التي رسمها مجلس الجمهور الهلالي في التيفو.

- انطلق لاعبو الهلال بعد إطلاق الحكم صافرة النهاية للجماهير الكبيرة وبادلوهم التحية، في حين بقي الهداف ناصر الشمراني طويلاً وهو يحتفل معهم مشيراً إليهم بالتصفيق معه.

موضوعات أخرى