Thursday 15/05/2014 Issue 15204 الخميس 16 رجب 1435 العدد

لاعبو الفريق يبدأون إجازة الـ40 يوما ...

الشباب يجدد لسياف .. الغامدي انتظار .. ويبحث عن عروض لتوريس..

كتب - ناجي الحقباني:

جدد نادي الشباب عقد مدافعه سياف البيشي لموسمين قادمين مقابل مليون ريال عن كل موسم، في الوقت الذي خاطبت فيه لاعب الوسط عمر الغامدي لهذا الغرض، ومن المنتظر أن يتم الإعلان عن تجديد عقده لموسم واحد.

إلى ذلك تدرس إدارة الشباب عدة عروض خارجية للاعب الكولمبي ماكنيلي توريس وفقاً لمصادر الجزيرة فإن القرار النهائي بشأن إعارة اللاعب سيكون عقب مشاركة اللاعب مع منتخب بلاده في كأس العالم في البرازيل، فيما بقي القرار بشأن تجديد عقد عماد خليلي بيد الجهاز الفني الذي سيقيم مستوى اللاعب ومدى الاستفادة منه خلال الفترة المقبلة.

من جهة ثانية أعلنت عدد من الصحف الفرنسية عن قرب توقيع المحترف البرازيلي فيرناندو منغازو مع ناديه السابق بوردو الفرنسي ليمثل النادي الفرنسي لموسم واحد، علماً بأن عقد اللاعب مع الشباب قد انتهى بعد أن مثل الفريق ثلاثة مواسم، في حين بقي من المؤكد استمرار رافينها الذي بقي من عقده موسمان إضافيان.

وفي سياق مختلف منحت الإدارة الشبابية لاعبي الفريق الكروي الأول إجازة تستمر لـ 40 يوما، حيث سيبدأ الفريق تحضيراته للموسم المقبل في 25 من يونيو المقبل على أن يكون هناك فحوصات طبية لمدة أسبوع قبل المغادرة للمعسكر الخارجي الذي من المرجح أن يكون في ألمانيا.

موضوعات أخرى