Thursday 15/05/2014 Issue 15204 الخميس 16 رجب 1435 العدد

منع اللقاءات والتصوير بمقر المعسكر

الأخضر يبدأ معسكره الجمعة في الرياض ويطير إلى إسبانيا السبت المقبل

كتب - سلطان الجلمود:

ينطلق معسكر المنتخب الأول لكرة القدم يوم الجمعة المقبل وسيكون تجمع اللاعبين في فندق راديسون بلو بالرياض خلال الفترة المسائية وسيغادر الأخضر الرياض إلى مدينة خيريز الإسبانية مساء يوم السبت المقبل لإقامة معسكر لمدة أسبوعين وذلك ضمن البرنامج الإعدادي للمرحلة الأولى لبطولة كأس الخليج (22) التي ستقام بمدينة الرياض في 13 نوفمبر 2014م، وبطولة كأس أمم آسيا (16) التي ستقام في أستراليا 9 يناير 2015م، وسيخوض من خلاله مباراتين وديتين مع منتخبي مولدوفيا وجورجيا.

من جانبه أعلن الجهاز الإداري للمنتخب الخطة التنظيمية الإعلاميَّة للمنتخب بمعسكر إسبانيا حيث سيتم السماح للمصورين والإعلاميين بالتصوير وإجراء لقاءات قصيرة مع اللاعبين أثناء وصولهم للفندق في اليوم الأول من المعسكر بالرياض.

فيما ستتاح الفرصة لمصوري التلفزيون والفوتوغرافيين لتصوير التمارين في النصف ساعة الأولى من كل تمرين وستكون اللقاءات الإعلاميَّة مع اثنين من اللاعبين قبل بداية كل تمرين يتم اختيارهما من قبل الجهاز الفني والإداري للمنتخب.

وعن الجهاز الفني والإداري أكَّد الجهاز الإعلامي بأنّه تَمَّ عقد مؤتمر صحفي لمدير المنتخب الأول لكرة القدم والمدير الفني قبل انطلاق معسكر المنتخب للإجابة على العديد من التساؤلات التي تخص المرحلة المقبلة.

وقدم الجهاز الإداري اعتذاره للإعلاميين والمصورين عن إجراء أيّ لقاءات أو تصوير للاعبين في مقر المعسكر.

موضوعات أخرى