Saturday 17/05/2014 Issue 15206 السبت 18 رجب 1435 العدد

يقيمه مركز التنمية الاجتماعية في بريدة

الحميدان يرعى الحفل الختامي للملتقى الاجتماعي المتنقل في بريدة نيابة عن نائب أمير منطقة القصيم

بريدة - عبدالرحمن التويجري:

نيابة عن صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بن عبدالعزيز نائب أمير منطقة القصيم، رعى وكيل إمارة منطقة القصيم لشؤون التنمية الأستاذ عبدالعزيز بن عبدالله الحميدان الحفل الختامي لأنشطة الملتقى الاجتماعي المتنقل في نسخته الخامسة، الذي يقيمه مركز التنمية الاجتماعية ببريدة، وذلك بحضور المدير العام للشؤون الاجتماعية بالقصيم الدكتور فهد بن محمد المطلق وعدد من المسؤولين والأعيان والداعمين للملتقى، مساء أمس الأول الأحد بحديقة الفاخرية على طريق عمر بن عبدالعزيز في مدينة بريدة.

وقد بدأ الحفل بالقرآن الكريم، رتله عبدالسلام الرسي، فعرض تعريفي عن برامج الملتقى، قدمه المشرف الميداني الأستاذ عبدالعزيز الخضيري، ثم ألقى مدير مركز التنمية الاجتماعية ببريدة الأستاذ خالد بن عبدالله المنصور المدير العام للملتقى كلمة الجهة المشرفة، رحَّب فيها بالحضور، وشكرهم على تلبية الدعوة، مشيراً إلى أن هذا الملتقى يختم عامه الخامس، ويستهدف الشباب في أحيائهم وأماكن تجمعاتهم لتقديم البرامج النافعة والمفيدة لهم في حياتهم وبعد مماتهم، ويقدم لهم البرامج الترفيهية والمتعة الهادفة والتعزيز الاجتماعي والتجانس وتعديل المفاهيم الخاطئة والسلوكيات الاجتماعية والأخلاقية إلى الإيجابية. وقد حظي الملتقى في لقاءاته المتتابعة بحضور أعداد كبيرة من الشباب، واستفاد منه الآلاف من شباب المنطقة.

وفي ختام حديثه، قدم مدير مركز التنمية الاجتماعية ببريدة شكره العميق لله - عز وجل - أولاً ثم لحكومة خادم الحرمين الشريفين وولي عهده الأمين وولي ولي العهد - حفظهم الله - ولرائد العمل الاجتماعي بمنطقة القصيم صاحب السمو الملكي أمير منطقة القصيم الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز ولسمو نائبه صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود، ولوزارة الشؤون الاجتماعية ممثلة بمعالي وزيرها الدكتور يوسف العثيمين، ولوكالة الوزارة للتنمية الاجتماعية ممثلة بوكيل الوزارة الدكتور عبدالله السدحان، وكذلك الإدارة العامة للشؤون الاجتماعية بالقصيم وللفريق العامل في الميدان، ولكل من شارك ودعم وآزر.

كما ثمَّن لسعادة وكيل الإمارة الأستاذ عبدالعزيز الحميدان رعايته وحضوره الحفل نيابة عن صاحب السمو الملكي نائب أمير منطقة القصيم، وشكر له دعمه وتشجيعه لمثل هذه المناشط النافعة والمفيدة للشباب ومؤازرته للقائمين عليها.

عقب ذلك أُلقيت قصيدة شعرية للشاعر سعود بن تلعة، نالت استحسان الحضور، فعروض ترفيهية ،قدمها المبدع عبدالعزيز الفهيد. تلا ذلك مشاركة للشيخ عبدالكريم المشيقح، ثم تم تكريم العاملين والمساهمين والمشاركين بالملتقى. واختتم راعي الحفل الأستاذ عبدالعزيز الحميدان بكلمة، أثنى من خلالها على مثل هذه البرامج والملتقيات النافعة والمفيدة التي تصبُّ في مصلحة الوطن والمواطن، وثمن جهود القائمين على هذا الملتقى المتنقل من قِبل الشؤون الاجتماعية بالمنطقة، ممثلة بمركز التنمية الاجتماعية ببريدة والجهات المشاركة، مطالباً بأن ينتقل لمحافظات ومراكز المنطقة كافة؛ لتعم الفائدة أكثر؛ لما يحظى به من إقبال كبير من الجمهور والزوار، خاصة الشباب. ويُعتبر مثل هذا الجمهور نجاحاً أكيداً للملتقى للاستفادة من المهارات والمعطيات فيه.

موضوعات أخرى