Monday 19/05/2014 Issue 15208 الأثنين 20 رجب 1435 العدد

العربي الوطني يدشن مركزاً متميزاً لتقديم خدماته في الحياة مول

احتفل البنك العربي الوطني مع عملائه بتدشين أول مركز متميز لتقديم خدماته في مجمع الحياة مول بالرياض، وفق رؤية وفلسفة جديدة تواكب آخر تطورات ومستجدات العصر.

وقال فهد القاضي، رئيس التجزئة المصرفية في البنك العربي الوطني: «إن هذا المركز يمثل بداية لسلسلة من المراكز المتميزة التي ينوي البنك افتتاحها في الأسواق التجارية الأكثر حيوية بمدن المملكة الرئيسة التي يرتادها عملاؤنا الكرام، وذلك استجابة لمتطلباتهم المتجددة، ومواكبةً للتطورات المتسارعة وإيقاع الحياة العصرية، مما يسهم في اقترابنا منهم أكثر، وتمكينهم من الاستفادة من خدماتنا ومنتجاتنا، وبالتالي اختصار وقتهم وجهدهم كون هذه المراكز تعمل خارج ساعات عمل الفروع الاعتيادية».

وأشار القاضي إلى أن المركز الجديد الذي تم تجهيزه بأحدث تقنيات العمل المصرفي يتميز بتصميم خارجي مبتكر وفريد يعكس طابع البنك العصري وهويته المميزة، وموقع ملائم داخل مجمع الحياة مول الذي يعد أحد أهم وأكبر مراكز التسوق بالرياض.

يعمل المركز من الساعة الرابعة عصراً وحتى التاسعة والنصف مساء من السبت إلى الخميس، ويقدم مجموعة واسعة من الخدمات المصرفية، تشمل فتح الحسابات وإصدار بطاقات الصراف الآلي، ومنتجات التمويل الشخصي والعقاري والسيارات، والبطاقات الائتمانية، والخدمات الإلكترونية، والعديد من الخدمات والمنتجات الأخرى.

موضوعات أخرى