Monday 19/05/2014 Issue 15208 الأثنين 20 رجب 1435 العدد

سلمان الدعجاني يدشن قسمًا للمعاقين في إحدى مدارس مدينة الدوادمي

الجزيرة - المحليات:

دشن السيد سلمان ضيف الله الدعجاني الرئيس التنفيذي للمركز التشيكي للعلاج الطبيعي والتأهيلي ورئيس مجلس إدارة وتحرير مجلة ليدرز الإعلامية، قسماً للأطفال المعوقين بمدرسة خالد بن الوليد الابتدائية في مدينة الدوادمي، وذلك خلال الزيارة التي قام بها للمدرسة حيث كان في استقباله كل من مدير التعليم التابع للمحافظة الأستاذ عبدالعزيز المسند ومدير المدرسة الأستاذ جزاع عواض المطيري ونخبة من المعلمين.

وأكد الدعجاني خلال كلمته في الاحتفال الذي أقامته المدرسة على ضرورة تقديم الدعم الكامل لكل فئات المعاقين والعمل على تلبية كل احتياجاتهم موضحًا أن ذوي الاحتياجات الخاصة منهم فرسان وقادة كغيرهم من الأصحاء لكنهم بحاجة لتوجيه طاقاتهم للاستفادة منها.

ومن جانبه أعرب مدير التعليم بالمحافظة الأستاذ عبدالعزيز المسند، عن سعادته وامتنانه بجهود الأستاذ سلمان الدعجاني ومساهمته في تطوير قسم التربية الخاصة في مدرسة خالد بن الوليد بشكل خاص، وبجهوده العديدة والمختلفة في تطوير منظومة الرعاية بذوي الاحتياجات الخاصة بشكل عام.

فيما وجه الأستاذ جزاع عواض المطيري، مدير المدرسة، خالص شكره للأستاذ سلمان الدعجاني على دعمه المادي والمعنوي لقسم التربية الخاصة متمنياً للطلاب من ذوي الاحتياجات الخاصة التقدم والتطور في جميع المجالات.

وتأتي زيارة السيد سلمان الدعجاني لقسم التربية الخاصة في مدرسة خالد بن الوليد ضمن سلسلة من الجهود التي يبذلها لرعاية وتطوير منظومة ذوي الاحتياجات الخاصة بالمملكة، إضافة إلى العديد من المشاريع الخيرية التي من شأنها دعم المعاقين وتبني قضاياهم.

موضوعات أخرى