Sunday 25/05/2014 Issue 15214 الأحد 26 رجب 1435 العدد

قبل الطبع

-بيروت- عقدت قيادات أمنية وسياسية فلسطينية اجتماعا امس في مخيم عين الحلوة للاجئين الفلسطينيين جنوب لبنان. وجرى خلال الاجتماع بحث آخر التطورات الأمنية التي شهدها هذا المخيم خلال الفترة الماضية.

وأكدت مصادر تابعة لمنظمة التحرير الفلسطينية في بيان عقب الاجتماع أن الفصائل اتفقت خلال الاجتماع على إعادة تعزيز القوة الأمنية المكلفة بحماية المخيم, وإعادة انتشارها وتوزيعها خاصة في المناطق والأحياء التي تتعرض للاعتداءات وتشهد اشتباكات مسلحة بين الحين والآخر ... واس

**

-بروكسل- أعلنت السلطات البلجيكية أنها لن تسمح بتنظيم اقتراع الانتخابات الرئاسية السورية في مبنى السفارة السورية في بروكسل.

وقال المتحدث باسم وزارة الخارجية البلجيكية إن بلجيكا لن تسمح بتنظيم الاقتراع لأنها تعترض على الطابع الشرعي لها أولاً ولدوافع أمنية ثانياً.

وأوضح أن اتفاقية فيينا حول العمل الدبلوماسي تحظر تنظيم الاقتراع ... واس.

**

-صنعاء- بدأ وفد روسي برئاسة نائب وزير الاتصالات والإعلام اليكسي فولين زيارة إلى اليمن اليوم تستغرق عدة أيام.

وأوضح المسؤول الروسي في تصريح لدى وصوله العاصمة صنعاء أن الزيارة تأتي للمشاركة في اجتماع اللجنة اليمنية الروسية المشتركة المقرر عقده في صنعاء خلال الفترة من 24- 26 مايو الجاري والتمهيد لاجتماعها في العاصمة الروسية موسكو قبل نهاية العام الجاري.

وأكد فولين حرص حكومة بلاده على تطوير وتفعيل العلاقات الثنائية بين البلدين الصديقين في مختلف المجالات، خاصة الاقتصادية كالنفط والغاز والمعادن والزراعة والبينة ... واس

موضوعات أخرى