Sunday 01/06/2014 Issue 15221 الأحد 03 شعبان 1435 العدد

رفع شكره للقيادة

التمديد لرئيس الموانئ 4 سنوات

الجزيرة - محمد السنيد:

صدر الأمر السامي الكريم القاضي بالتمديد لمعالي المهندس عبدالعزيز بن محمد التويجري رئيساً للمؤسسة العامة للموانئ لمدة أربع سنوات بدءاً من 17/ 9/ 1435هـ. وبهذه المناسبة رفع المهندس التويجري أسمى آيات الشكر والتقدير لمقام خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز وسمو ولي عهده صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز ولسمو ولي ولي العهد صاحب السمو الملكي الأمير مقرن بن عبدالعزيز - حفظهم الله - على الثقة التي يعبر عنها هذا الأمر الملكي الكريم.

كما قدم الشكر والتقدير لمعالي وزير النقل رئيس مجلس إدارة المؤسسة العامة للموانئ على الدعم الذي يجده شخصياً من معاليه، ومتابعته لأعمال المؤسسة ومشاريعها. وأضاف معاليه بأن العمل في المؤسسة العامة للموانئ ومع زملاء يملكون الخبرة والمعرفة وجهات حكومية ذات علاقة بأعمال الموانئ وشركات تشغيل يمثل مصدر سعادة له، وأن التعاون والتنسيق المستمر بين القطاعات المختلفة يمثل عنصراً مهماً في تحقيق أهداف هذا القطاع الاقتصادي الكبير.

وفي ختام التصريح سأل الله سبحانه وتعالى أن يديم على بلادنا أمنها واستقرارها ووحدة أرضها وشعبها في ظل حكومة خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده وسمو ولي ولي العهد - حفظهم الله -.

موضوعات أخرى