Sunday 01/06/2014 Issue 15221 الأحد 03 شعبان 1435 العدد

د. المهنا: «الشورى» على استعداد لتقديم الدعم اللازم لمكافحة الفيروس

م. فقيه يستعرض أمام «الشورى» جهود الصحة في مواجهة كورونا

الجزيرة - الرياض:

يلتقي معالي وزير الصحة المكلف المهندس عادل بن محمد فقيه بأعضاء اللجنة الصحية والبيئة وعدد من الأعضاء بمجلس الشورى يوم الأربعاء المقبل بمقر المجلس. ويستعرض المهندس عادل فقيه الذي يأتي اللقاء بمبادرة من معاليه ما تم من قبل وزارة الصحة من إجراءات وجهود في مواجهة فيروس (كورونا)، كما يستمع خلال اللقاء إلى آراء أعضاء المجلس ومقترحاتهم بهذا الخصوص.

ورحب الدكتور محمد بن عبدالله المهنا المتحدث الرسمي باسم مجلس الشورى باسم رئيس وأعضاء المجلس بمبادرة معالي وزير الصحة بالحضور إلى المجلس واللقاء مع أعضاء المجلس ولاسيما أعضاء لجنة الشؤون الصحية والبيئة، مشيراً إلى أن المجلس وعبر لجنة الشؤون الصحية والبيئة يسره أن يلتقي بمعالي الوزير ويتداول معه ما فيه مصلحة الوطن وصحة وسلامة مواطنيه.

وأضاف الدكتور المهنا أن اللقاء يأتي امتداداً لجهود وزارة الصحة في مواجهة فيروس (كورونا) الذي يتطلب من جميع الأجهزة في الدولة التعاون والتكاتف لتنسيق الجهود وتبادل وجهات النظر والاقتراحات فيما فيه صالح الوطن وسلامة مواطنيه.

وأشاد الدكتور المهنا بجهود وزارة الصحة في مواجهة الفيروس والحد من انتشاره وخصوصاً جهودها في التوعية والتواصل مع المواطنين لتطمينهم واطلاعهم بكل شفافية على المستجدات في هذا المجال.

وختم الدكتور المهنا بأن معالي الشيخ الدكتور عبدالله بن محمد بن إبراهيم آل الشيخ رئيس مجلس الشورى وأعضاء المجلس على استعداد للتعاون مع وزارة الصحة وتقديم الدعم اللازم في سبيل دعم جهودها في مواجهة الفيروس.

موضوعات أخرى