Monday 02/06/2014 Issue 15222 الأثنين 04 شعبان 1435 العدد

شركة المراكز العربية تحصل على أرقى جائزة عالمية

حصلت شركة المراكز العربية المحدودة التي تمتلك وتدير أكثر من 14 مجمع تسوّق بالمملكة وخارجها، على جائزة ألبرت سوسمان العالمية لخدمة المجتمع وذلك عن برنامجها المشترك «مكافحة مرض سرطان الثدي» بالتعاون مع جمعية زهرة لسرطان الثدي في المملكة العربية السعودية.

وقامت مؤسسة المجلس الدولي لمراكز التسوق بمنح هذه الجائزة خلال المؤتمر العالمي لمراكز التسوق الذي أُقيم هذا العام في لاس فيجاس بالولايات المتحدة الأمريكية. وتعتبر جائزة ألبرت سوسمان هي أرقى جائزة تمنحها مؤسسة المجلس الدولي لمراكز التسوق (ICSC) لتكريم مراكز التسوق أو الشركات المسؤولة عن إدارة مراكز التسوق التي أثبتت وميّزت نفسها بجدارة في مجال خدمة المجتمع من جميع أنحاء العالم. وتعتبر هذه الجائزة أهم تكريم للمراكز العربية على الصعيد العالمي، وهي الشركة الأولى في الشرق الأوسط التي تحصل على هذه الجائزة العالمية منذ نشأتها في عام 2006 .

وقال فهد العتيبي مدير العلاقات العامة بالمراكز العربية إن هذه الجائزة التي تعتبر أفضل الأفضل، بمثابة إنجاز كبير للمراكز العربية، وشهادة حقيقية للدور الفعَّال الذي تقوم به والجهود المبذولة لخدمة وتقديم الأفضل دائماً للمجتمع الذي تعمل فيه. فضلاً عن ذلك، تفخر شركة المراكز العربية بأن تكون مثالاً يحتذى به لخدمة المجتمع وخصوصاً فيما يتعلق بمكافحة سرطان الثدي، فإن المراكز العربية تتحمَّل مسؤولية الالتزام بخدمة المجتمع - بالتعاون مع جمعية زهرة لسرطان الثدي التي تعمل باستمرار لتوسيع قاعدة المعرفة وتعزيز الوعي بضرورة الكشف المبكر لهذا المرض.

موضوعات أخرى