Monday 02/06/2014 Issue 15222 الأثنين 04 شعبان 1435 العدد

(يس أطلس التعليمية) تحصل على جائزة ( PABA) للجودة

حصلت مؤسسة يس أطلس التعليمية على جائزة (PABA) لربط العلامة التجارية مع منظمة الجودة، وذلك عن أفضل مؤسسة خدمات تعليمية لعام 2013/2014.

اختارت اللجنة (يس أطلس التعليمية) من بين العديد من المؤسسات المرشحة الأخرى ومن مختلف دول العالم واعتمدت اللجنة في اختيارها على أعلى وأدق المعايير والمقاييس كالتمثيل حول العالم بعدة فروع, والتمثيل القوي بين الجامعات العالمية وخبرة الطاقم في المؤسسة.

وتم إنشاء جوائز الأعمال المعنية بتكريم وكالات التعليم الدولي لعملهم الدءوب وتقييم خدماتهم التي يقدموها للمساهمة في مساعدة الطلاب في الحصول على أفضل الفرص التعليمية دوليا ضمن معايير عالية الدقة ودراسة تاريخ وممارسات وخدمات المؤسسات.

وقد أقيم الاحتفال بهذه المناسبة في كندا، وسلم الجائزة الأستاذ هاري كوك ممثل لجنة التحكيم لمندوب المؤسسة الأستاذ عدي عبدالله، وعبر الأستاذ هيثم غياض المدير التنفيذي عن سعادته بهذه الجائزة ولما وصلت إليه المؤسسة من خبرات عالية في مجال التعليم متمنيا للمؤسسة المزيد من التقدم على صعيد التعليم الدولي والابتعاث والحصول على المزيد من الجوائز.

الجدير بالذكر أن (يس أطلس التعليمية) مؤسسة رائدة في مجال الابتعاث منذ عام 2009 ولها العديد من الفروع على مستوى العالم ولديها نظام دقيق وجودة في الأداء مما مكنها من نيل هذه الجائزة الرفيعة.

موضوعات أخرى