Monday 02/06/2014 Issue 15222 الأثنين 04 شعبان 1435 العدد

19 منشأة بالرياض تتيح 136 وظيفة نسائية

الجزيرة - الرياض:

بدأ امس الأحد بغرفة الرياض التقديم لشغل 386 وظيفة لطالبي العمل, تعرضها 19 شركة ومؤسسة تجارية, بواقع 250وظيفة رجالية, و136وظيفة نسائية, وذلك ضمن برامج وحملات التوظيف التي تنظمها الغرفة بالتنسيق مع القطاع الخاص.

وبدأ أمس عرض 57 وظيفة رجالية بمجموعة تخصصات فيما اشتملت الوظائف على 10وظيفة للسيدات في تخصص المحاسبة, حيث تتنوع الشهادات المطلوبة لهذه الوظائف بين البكالوريوس فالثانوية.

وينتظر أن ينتهي اليوم الاثنين اجراء المقابلات لـ135وظيفة, منها 30 وظيفة للسيدات وذلك في مجال عاملات إنتاج للحاصلات على الشهادة الابتدائية تجرى مقابلاتهن بفرع السيدات بالغرفة, فيما خصص 135وظيفة للرجال في مجالات خدمة عملاء, بائعين, كاشير, سائقين توصيل, مبيعات, خدمة عملاء, ائتمان, حسابات, موارد بشرية, توظيف, برمجة حاسب, فنيين حاسب, تقنية شبكات, رجال أمن وسلامة, فيما تضمنت هذه الوظائف طلب محاسبات جامعيات, وتنوعت الشهادات المطلوبة لهذه الوظائف بين الابتدائي والمتوسط والدبلوم والبكالوريوس.

وخصص يوم غد الثلاثاء لعرض 45 وظيفة 30 منها لعاملات انتاج للحاصلات على الشهادة المتوسطة فأعلى, فيما اتيحت 15 وظيفة رجالية للحاصلين على الشهادة الابتدائي فأعلى أو المتوسط فأعلى في مجالات موظفي استقبال, ورجال أمن وسلامة, مراقبي مخزون.

ويوفر يوم الأربعاء 67 وظيفة, 50 وظيفة منها للسيدات في مجال الكاشير للحاصلات على الشهادة المتوسطة فأعلى , فيما خصص 17 وظيفة رجالية لشهادات الدبلوم فأعلى أو البكالوريوس فأعلى , في مجال خدمة العملاء , مدير صحة بيئة , مدير الدعم اللوجستي.

فيما تتم يوم الخميس المقابلات لشغل 16 وظيفة للسيدات للحاصلات على الشهادة الثانوية فأعلى في مجالات خدمة عملاء وإدارة وثائق ( دبلوم تأمين ), فيما ستتاح عدد 36 وظيفة رجالية في مجالات مشغل آلات , مساعد مشغل, مراقب أمن, معقب, مساعد محاسب, مندوب مبيعات مشتريات, وذلك للحاصلين على شهادة المتوسطة فأعلى والثانوية فأعلى.

موضوعات أخرى