Monday 02/06/2014 Issue 15222 الأثنين 04 شعبان 1435 العدد

أمير الرياض يستقبل وفداً من مجموعة ناس القابضة

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير تركي بن عبد الله بن عبد العزيز أمير منطقة الرياض بمكتب سموه في الرياض عدداً من كبار مسؤولي مجموعة ناس القابضة، الذين قدموا لتهنئة سموه بالثقة الملكية الكريمة وتعيينه أميراً لمنطقة الرياض.

وتسلم سمو الأمير تركي وساماً تذكارياً من «طيران ناس» ومجسم طائرة خاصة، قدمه نيابة عن الشركة الأستاذ سليمان بن عبدالله الحمدان، الرئيس التنفيذي لمجموعة ناس القابضة، الذي ترأس الوفد الزائر، في حين قدم سمو أمير الرياض شكره وتقديره للوفد على الزيارة مثمناً دور طيران ناس بوصفه ناقلاً وطنياً، يُسهم في دعم حركة النقل الجوي داخل وخارج المملكة، ويدفع بعجلة التطور والنماء.

وضم وفد مجموعة ناس القابضة، بجانب الأستاذ سليمان الحمدان، الأستاذ سعد بن صالح الأزوري الرئيس التنفيذي لشركة ناس جت للطيران الخاص والأستاذ وائل بن محمد السرحان المدير العام للتسويق والاتصالات في مجموعة ناس القابضة.

وتمثل هذه الزيارة أهمية كبيرة للمجموعة؛ كون طيران ناس يعتبر ناقلاً جوياً منخفض التكلفة، ومتميزاً ورائداً في مفهوم الطيران الاقتصادي المعزز (LCC+)، الذي مقره المملكة العربية السعودية، وكونه يملك أسطولاً يضم 27 طائرة تحلق إلى 26 وجهة داخل وخارج المملكة عبر 950 رحلة أسبوعياً.

وكانت طيران ناس قد كشفت عن هويتها الجديدة خلال العام الحالي، ونفذت استثمارات مهمة لتطوير أسطول طائراتها وإطلاق درجة الأعمال. ويستعد الناقل الوطني السعودي لتسيير أولى رحلاته من مطار الملك عبدالعزيز الدولي بجدة إلى مطار القاهرة الدولي في الأول من يونيو؛ لتتسع وجهات الشركة في مصر، وتضم سبع وجهات مختلفة.

موضوعات أخرى