Monday 02/06/2014 Issue 15222 الأثنين 04 شعبان 1435 العدد

جمعية إنسان تكرِّم المراعي لتدريب وتوظيف أبنائها

كرَّم صاحب السمو الملكي الأمير أحمد بن فهد بن سلمان رئيس اللجنة التنفيذية للجمعية الخيرية لرعاية الأيتام (إنسان)، شركة المراعي ضمن رعاة وداعمي برنامج الأمير سلمان لتأهيل أبناء إنسان.

وتسلّم درع التكريم نائب الرئيس التنفيذي لشركة المراعي الأستاذ عبدالله عبدالكريم خلال حفل تكريم الجهات الداعمة للجمعية ضمن فعاليات المؤتمر السعودي الثاني لرعاية الأيتام الذي أُقيم بمركز المؤتمرات بجامعة الأميرة نورة بنت عبدالرحمن.

هذا وتساهم المراعي في تأهيل أبناء جمعية إنسان عبر تدريبهم في قطاعات المراعي المختلفة وتزويدهم بالمهارات اللازمة لتوظيفهم فيما بعد داخل الشركة، الأمر الذي يسهم في تحقيق أهداف الجمعية ببناء قدرات الأيتام ودمجهم داخل المجتمع السعودي.

وتقدِّم جمعية (إنسان) خدماتها لأكثر من 40 ألف يتيم ويتيمة وأرملة من خلال 13 فرعاً على مستوى منطقة الرياض، إضافة إلى ابتعاث أكثر من 200 يتيم ضمن برنامج خادم الحرمين الشريفين للابتعاث الخارجي.

الجدير بالذكر أن المراعي تدعم ضمن برامجها للمسؤولية الاجتماعية العديد من منسوبي الجمعيات الخيرية عبر التدريب والتوظيف، إذ وقَّعت الشركة اتفاقيات مع العديد من جمعيات الرعاية الاجتماعية كجمعية رعاية السجناء والصندوق الخيري الاجتماعي وجمعية البر وجمعية الإعاقة السمعية وتشمل هذه الاتفاقيات تدريب وتوظيف المشمولين برعاية تلك الجمعيات في قطاعات وإدارات الشركة على مستوى المملكة عبر برامج التدريب الصيفي والمعهد التقني للألبان والأغذية.

موضوعات أخرى