Monday 02/06/2014 Issue 15222 الأثنين 04 شعبان 1435 العدد

هرفي تفتتح أربعة فروع جديدة

افتتحت شركة هرفي للخدمات الغذائية -سلسلة المطاعم الوطنية الأولى والرائدة بالمملكة- أربعة فروع جديدة خلال شهر مايو 2014، في كل من الدمام (طريق الملك سعود وطريق أبو بكر الصدّيق) وخميس مشيط (أحد رفيدة) وأبها (السودة)، التي تم تصميمها بشكل عصري وبأرقى المواصفات العالمية لكل من أقسام الأفراد والعائلات بحيث تواكب تطلعات عملائها. هذا إلى جانب تطوير خدمة طلبات السيارات بما يسهل عملية الطلب وسرعة تقديم الخدمة وخصوصاً في أوقات الذروة. كما تم أيضاً تحديث قسم ألعاب الأطفال بتوفير أحدث الألعاب الإلكترونية بالإضافة إلى ألعاب جذابة تحافظ على سلامة الأطفال أثناء قضاء وقت المرح.

وقال الأستاذ أحمد حمد السعيد الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب لشركة هرفي للخدمات الغذائية: «يأتي افتتاح هذه الفروع العصرية في إطار تطبيق الخطط التطويرية والتوسعية التي تتبعها الشركة للانتشار في كافة مناطق ومحافظات المملكة، بحيث تفوق سلسلتها 216 مطعماً حتى الساعة، كما أن شركتنا حريصة على تقديم أفضل الخدمات لكافة عملاء هرفي وتجهيز مطاعمها بكافة سبل الراحة لقضاء أوقات ممتعة تجمع لذّة الطعام وعراقة المكان».

وأشار السعيد إلى أن عدداً من الفروع سيتم افتتاحها قريباً في مناطق مختلفة من وطننا الحبيب إن شاء الله. مؤكداً بأن هذه الافتتاحات هي امتداد للنجاحات التي حققتها شركة هرفي خلال الأعوام السابقة.

موضوعات أخرى