Wednesday 04/06/2014 Issue 15224 الاربعاء 06 شعبان 1435 العدد

أمير منطقة الرياض يرعى الملتقى التقني (21) وتخريج 2000 متدرب

الجزيرة - واس:

يرعى صاحب السمو الملكي الأمير تركي بن عبدالله بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض فعاليات الملتقى التقني الحادي والعشرين وحفل تخريج متدربي الكلية التقنية بالرياض ومعرض التوظيف، مساء يوم الاثنين الموافق 11 شعبان 1435هـ، بحضور محافظ المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني وعدد كبير من مسؤولي القطاعين الحكومي والأهلي، وذلك على مسرح الكلية التقنية في حي صلاح الدين بالرياض.

وسيتم تخريج أكثر من (2000) متدرب من مختلف التخصصات والأقسام التقنية خلال الفصول الثلاثة لهذا العام التدريبي, كما ستعرض مختلف الشركات والهيئات المشاركة في معرض التوظيف (3000 ) فرصة وظيفية للخريجين.

وكشف عميد الكلية التقنية بالرياض الدكتور عبدالرحمن بن عبدالعزيز الغانم أن اللجنة الرئيسة للملتقى وحفل التخرج قد أتمت استعداداتها، حيث تم دعوة الخريجين والمتفوقين من المتدربين، وكذلك المسؤولين في القطاعين الحكومي والخاص والشركات ورجال الأعمال للمشاركة في الملتقى ومعرض التوظيف, إذ سيشارك في الملتقى عدد كبير من شركات ومؤسسات القطاع الخاص والجهات الحكومية، لـعرض الفرص الوظيفية، كما ستكون هناك لقاءات لمتدربي الكلية مع مسؤولي التوظيف في الجهات المشاركة وتوظيف مباشر.

وأضاف الغانم أن الملتقى يهدف إلى تعريف القطاعين الحكومي والخاص بمخرجات التدريب التقني والمهني وبمستوى التدريب ونوعية التخصصات وإيجاد الفرص الوظيفية المناسبة والتسريع في برامج وخطط توطين الوظائف وفتح فرص العمل للكوادر الوطنية البشرية المؤهلة تأهيلا ًعلميا وعمليا، خصوصا بعد الشراكات والاتفاقات التي عقدتها الكلية التقنية بالرياض مع العديد من الشركات والبنوك الأهلية لتوظيف خرجي الكلية من مختلف الأقسام.

من جهتهم أكد أصحاب العمل ومسؤولي الشركات المشاركة في معرض التوظيف عن استمرار تواصلهم مع إدارة شؤون الخريجين بالكلية التقنية بالرياض.

موضوعات أخرى