Saturday 07/06/2014 Issue 15227 السبت 09 شعبان 1435 العدد

كتاب مصريون يثمنون مبادرة خادم الحرمين الشريفين لدعم مصر

القاهرة - واس:

واصل كتاب مصريون تثمينهم لمبادرة خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز آل سعود - حفظه الله - لعقد مؤتمر أشقاء وأصدقاء مصر للمانحين، مؤكدين أن المؤتمر جاء في وقته في ظل استعادة مصر مكانتها وعلاقتها الدولية في ظل نظام جديد.

وأثنى نائب رئيس تحرير صحيفة ((الأهرام)) جميل عفيفي على مواقف خادم الحرمين الشريفين الداعمة لمصر، ومنها إدارته للموقف الدولي ووقوفه بجانب إرادة الشعب المصري. وشدد على أن المملكة ومصر تعدان قوتين فاعلتين فى منطقة الشرق الأوسط لمواجهة التحديات والمخاطر التي تواجه المنطقة، مؤكدًا أن التعاون والمواقف بين البلدين تاريخية وتهدف إلى الحفاظ على الأمن القومي العربي في مواجهة أي عدوان خارجي.

بدوره قال الكاتب المصري إبراهيم منصور في مقال نشرته صحيفة ((التحرير)) إن مبادرة خادم الحرمين الشريفين - حفظه الله - لمؤتمر الدول المانحة والصديقة لمصر تأتي امتدادًا لوقوف المملكة مع مصر، واصفًا الموقف بالكريم والمؤثر على مستوى الساحة العالمية فضلاً عن المساعدات التي جعلت الأمور مستقرة إلى حد كبير خلال العام الانتقالي في مصر.

من جانبه أعرب الكاتب المصري سليمان جودة في مقال نشرته صحيفة ((المصري اليوم)) أن يدوم الاستقرار في المملكة وأن تواصل خطواتها المستقبلية التي تصب دائمًا في صالح الوطن والمواطن.

موضوعات أخرى