Tuesday 10/06/2014 Issue 15230 الثلاثاء 12 شعبان 1435 العدد

فواصل

- تجاوز الاتحاد ازمة صعبة بعد نجاحه في عقد جمعيته العمومية باكتمال النصاب من الاعضاء وتبقى مرحلة مهمة وهي ملفات المديونيات لدى الاتحادين المحلي والدولي وضرورة اغلاقها ومنحها اولوية عاجلة. فهي صداع مزمن ومؤرق ويجب التخلص منه نهائيا.

وان لا يكون مثل الكرة كل ادارة تركله للامام.

**

-كلما تفاءلنا بأن اعلامنا الناشئ قد تجاوز مرحلة المراهقة وبدأ في النضوج فوجئنا بأنه لازال صغيرا وان هناك من يريده ان يبقى صغيرا.

**

- ما الذي سيعود بالفائدة على كرتنا السعودية من حضور وفد اتحاد الكرة لمنافسات المونديال بالبرازيل، أو حتى حضور اجتماعات الاتحاد الدولي !!؟ أليس البقاء في الوطن وعقد اجتماعات وورش عمل لتطوير الأداء في لجان الاتحاد وحل المشكلات الكبيرة والفادحة التي دهورت الكرة السعودية افضل من لقاءات برتوكولية لا تقدم ولا تؤخر!؟ الكرة السعودية تعاني واللجان وضعها مأساوي. متى تستيقظون!؟

**

- أسوأ ما في المناخ الاتحادي أن هناك اطرافا تلعب ضد اطراف باستخدام الاعلام!! للأسف أن الاعلام جعل من نفسه أداة يتلاعب بها أكثر من طرف لمصلحته وللإضرار بالطرف الآخر.

**

- غرد نائب رئيس الهلال تغريدة عفوية فتكالب عليه المؤلبون وكذابي الزفة مستعدين لجان اتحاد الكرة ضده ومطالبين بمعاقبته رغم أن التغريدة من الناحية القانونية سليمة تماما. وهذه الحالة كشفت للأسف مقدار الاحتقان لدى البعض واستعدادهم لصنع مشاكل من لاشيء.

**

- ملف استضافة قطر لمونديال 2022 سيكون مادة خصبة لاعلام مونديال البرازيل وسيكون ورقة يلعب بها المتنافسون على كرسي رئاسة الفيفا وربما تدفع الدوحة الثمن غالياً.

موضوعات أخرى