Tuesday 10/06/2014 Issue 15230 الثلاثاء 12 شعبان 1435 العدد

العروبة يعسكر بتركيا

الجوف - صلاح الدغماني:

تنطلق تمارين فريق العروبة الكروي الأول في نهاية شعبان كما أعلنت إدارة النادي تحديدا في 23 يوليو وهو موعد وصول الطاقم الفني الجديد بقيادة الفرنسي لونيد الذي تعاقدت مع إدارة النادي مؤخرا.

وواضح المشرف العام على الفريق الأستاذ خالد العويش أن الفريق سيلتحق بمعسكر في دولة تركيا في الثالث من يونيو الموافق 5 رمضان يستمر لمدة 15 يوما لينتقل بعدها لمدينة دبي بدولة الإمارات للمشاركة ببطولة ودية هناك.

وكان العروبة الفترة الماضية أجرى عددا من التعاقدات المحلية مؤخراً حيث أجرى 7 تعاقدات لتدعيم الفريق الموسم الثاني له في دوري جميل بعد أن قدم موسم أول مميز اختتمه بالمقعد الثامن بالدوري.

وبدأت إدارة النادي تعاقداتها في مركز الحراسة حيث وقعت عقد لمدة ثلاث مواسم مع حارس المرمى محمد ربيع لتمثيل الفريق من نادي أبها, إضافة إلى ذلك وقعت الإدارة عقد مع اللاعب سلطان اليامي لتدعيم الفريق حيث يعد اللاعب من نجوم دوري جميل في منطقة الظهير الأيمن ولعب في فرق الفيصلي والتعاون, ولم تقف الإدارة في جلب اللاعبين المتميزين في خاناتهم حيث تعاقدت مع المهاجم وليد الجيزاني لتدعيم خط الهجوم من نادي الشعلة والمهاجم تركي سفياني هداف دوري كأس الأمير فيصل لموسمين بعقد إعارة للنادي.

موضوعات أخرى