Wednesday 11/06/2014 Issue 15231 الاربعاء 13 شعبان 1435 العدد

خلال استقباله الأسبوعي لمسؤولي المنطقة

أمير المنطقة الشرقية يشيد بجهود منسوبي البريد وما حقّقه من تميّز

الدمام - سلمان الشثري:

أشاد صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز، أمير المنطقة الشرقية بجهود منسوبي البريد وما حقّقه بريد المنطقة من تميّز في الأداء وفوزه للمرة الرابعة بجائزة التميّز.

وأكد سموه دعم ومتابعة خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي العهد وولي ولي العهد - حفظهم الله - لكل ما من شأنه تقديم أفضل الخدمات للمواطن وتسهيل أمورهم الحياتية في جميع المجالات والبريد أحد تلك الخدمات.

وحث سموه مؤسسة البريد بالمنطقة للتعاون والتنسيق مع أمانة المنطقة من أجل إنهاء برنامج الرمز البريدي لسرعة إيصال الرسائل للمستفيدين.

جاء ذلك خلال استقبال سموه بالمجلس الأسبوعي (الاثنينية) بقصر الإمارة لأصحاب السمو والفضيلة المشايخ والقضاة ومديري الإدارات الحكومية وأعيان المنطقة ومدير عام بريد المنطقة سعد العثمان، وعدد من مسئولي البريد بالمنطقة.

وألقى العثمان، كلمة أوضح فيها إستراتيجية مؤسسة البريد السعودي الحديثة لتقديم أفضل الخدمات للعملاء ونشر الخدمة على مستوى جميع محافظات ومراكز وقرى المنطقة، منوهاً بدعم الحكومة حيث خصص بميزانية هذا العام مبلغ (2.852000000 ريال) للبريد.

وأبان بأن المؤسسة تعمل حالياً من خلال (77) مكتباً و(17) وكالة بريدية، وشبكة من خدمة واصل الريفي تغطي (230) مركزاً وقرية بالمنطقة ويظل العنوان البريدي الوطني الذي أقر والذي سيسهم بنقلة نوعية في الخدمات البريدية على المستويين الوطني والعالمي.

موضوعات أخرى