Wednesday 11/06/2014 Issue 15231 الاربعاء 13 شعبان 1435 العدد

جرى خلاله تكريم صحيفة «الجزيرة»

شرطة جازان تنظم ملتقى أمنياً وتؤكد أهمية التعاون بين القطاعات كافة

جازان - عبد الله عكور:

نظمت شرطة منطقة جازان فعاليات ملتقى جازان الأمني، بمشاركة العديد من مديري الإدارات الأمنية والخدمية ومدراء وممثلي الجهات الإعلامية بالمنطقة وذلك على مسرح الغرفة التجارية بمدينة جيزان،بحضور وكيل إمارة منطقة جازان للشؤون الأمنية سلطان السديري.

وألقى مدير شرطة المنطقة اللواء ناصر الدويسي، كلمة أكد خلالها أهمية التعاون بين القطاعات الأمنية كافة إلى جانب الإدارات الحكومية ووسائل الإعلام كافة، والدور التكاملي للجميع في حفظ الأمن وتحقيق النظام، مشدداً على أن القطاعات الأمنية بالمنطقة كافة تعمل على خدمة أهالي جازان وراحتهم.

وأشار إلى ما تمتاز به المنطقة من موقع استراتيجي جعلها تحتل مكانة مهمة في مختلف المجالات، لافتاً إلى أن موقع المنطقة الحدودي يحتّم على الجميع أداء دوره الوطني في حفظ الأمن، مؤكداً الدور الكبير والحيوي لوسائل الإعلام في حفظ الأمن وخدمة الحقيقة, مبيناً أن شرطة منطقة جازان من خلال متحدثها الإعلامي تسعى دائماً لتزويد وسائل الإعلام بجميع الأخبار والمعلومات التي تخدم العمل الإعلامي وتخدم المسيرة الأمنية.

عقب ذلك ألقى المتحدث الإعلامي بإمارة منطقة جازان علي زعلة، كلمة أكد خلالها أهمية الملتقى الذي يجمع القيادات الأمنية ومديري الإدارات وممثلي وسائل الإعلام, ودوره في تعزيز التعاون وتبادل الآراء والمقترحات في هذا المجال.

وتضمن الملتقى طرح العديد من الآراء والمداخلات والتساؤلات من قبل الإعلاميين بمنطقة جازان حول العديد من الموضوعات الأمنية والإعلامية وسبل تعزيز التعاون المثمر والبناء بين القطاعات الأمنية ووسائل الإعلام.

وفي ختام الملتقى كرّم وكيل الإمارة مديري الإدارات الحكومية المشاركين وممثلي وسائل الإعلام بالمنطقة، وكان ضمن المكرمين صحيفة «الجزيرة».

موضوعات أخرى