Wednesday 11/06/2014 Issue 15231 الاربعاء 13 شعبان 1435 العدد

بحضور الأمير الوليد

منظمة JCI العالمية تمنح اعتمادها لمستشفى المملكة

الجزيرة - المحليات:

بحضور صاحب السمو الملكي الأمير الوليد بن طلال بن عبدالعزيز آل سعود، رئيس مجلس إدارة شركة المملكة القابضة، ومؤسس ورئيس مجلس إدارة مستشفى المملكة، مُنح مستشفى المملكة اعتماد منظمة (JCI) Joint Commission International.

ويُعد اعتماد JCI المعيار الذهبي في مجال الرعاية الصحية على مستوى العالم، حيث مستشارو JCI هم الأكثر مهارة وخبرة في هذا القطاع. JCI هي الشركة الرائدة على مستوى العالم في مجال اعتماد الرعاية الصحية وهي الشركة المؤلفة والمقيمة لأكثر المعايير الدولية صرامة في مجال الجودة وسلامة المرضى. كما أن JCI ملتزمة بمواكبة ديناميكيات الرعاية الصحية على المستوى الدولي مع بقائها رافعة لواء الجودة بختمها المعترف به عالميًا؛ Gold Seal of Approval®.

منذ تأسيسها عام 1994م من قبل The Joint Commission تركت JCI بصمتها فيما يزيد عن 90 دولة. حاليًا تقدم المنظمة المساعدة للمرضى في خمس قارات بفريقها من مسّاحي ومستشاري الاعتماد المتمرسين. تحظى JCI بمعدل زيادة سنوي بنسبة 20 بالمائة في عدد المنظمات المُعتمدة، وهو واحد فقط من المؤشرات التي تظهر كيف تساعد كبار مسؤولي الرعاية الصحية على تحسين الجودة والسلامة والكفاءة كهدف مشترك.

هذا وقد افتتح الأمير الوليد «مركز المملكة لتقنيات الإنجاب» في مستشفى المملكة بحضور الطاقم الإداري لمستشفى المملكة الذي كان في استقبال سموه برئاسة الدكتور فايز تقي الدين، المدير التنفيذي للمستشفى. وقد أثنى الأمير الوليد خلال جولته في المركز على التقنيات الحديثة والتجهيزات المخبرية العالية المستوى للمركز والأجواء المهيأة لتوفير خصوصية وراحة للمراجعين كما أثنى على الكفاءات العالية التأهيل للفريق الطبي من استشاريين وأطباء متخصصين في علم العقم والأجنة والإنجاب.

موضوعات أخرى