Wednesday 11/06/2014 Issue 15231 الاربعاء 13 شعبان 1435 العدد

بطل الثنائية يستهل استعداداته بحضور جماهيري

النصر يضم صانع الألعاب البولندي ميرزفيسكي مقابل 9 ملايين يورو

كتب - عيسى الحكمي:

تزامنا مع انطلاق الاستعدادات للموسم الجديد مساء أمس الثلاثاء دشن النصر بطل ثنائية 2013-2014 صفقاته الأجنبية في الميركاتو الصيفي بصانع ألعاب طرابزون التركي أدريان ميرزفيسكي «27 عاما» في صفقة بلغت أكثر من 9 ملايين يورو لمدة 3 مواسم يتقاضى خلالها اللاعب حسب مصادر إعلامية 2.1 مليون يورو عن الموسم الواحد في حين حصل نادي طرابزون على 3.2 مليون يورو مقابل تنازله عن بقية عقده الذي ينتهي مع اللاعب في 2017.

ويعتبر النجم البولندي لاعبا متكاملا في مركز صانع اللعب بجانب اجادته تنفيذ الكرات الثابتة وهو واحد من ضمن ثلاثة لاعبين أعلنت إدارة النصر عن نواياها استقطابهم قبل انطلاق الموسم الجديد.

ولعب أدريان خلال مسيرته التي بدأت مع ستوميل أولزتين البولندي لعديد الفرق في بلاده قبل أن ينتقل لصفوف طرابزون في 2011 في حين يخوض مع النصر تجربته الأولى في قارة آسيا والملاعب السعودية تحديدا.

إلى ذلك انطلقت تدريبات الفريق النصراوي مساء أمس تحت قيادة كارلوس فيلات المساعد الأول للمدرب الأسباني كانيدا الذي يصل فجر اليوم ،وخلال اليوم الأول الذي اتسم بحضور جماهيري كبير رحب مدير إدارة الكرة سالم العثمان باللاعبين والجهاز الفني الجديد وتمنى لهم التوفيق في حين تعرف الجهاز الفني على اللاعبين قبل انطلاق التدريبات، من جانبها قسمت إدارة الكرة اللاعبين إلى ثلاث مجموعات لمدة ثلاثة أيام للقيام بالفحوصات الطبية المعتادة بداية كل موسم.

على خط آخر سيكون متاحا لحاملي بطاقات «الانتماء» اليوم وغدا الخميس (بين الساعة 4 و10 مساء) التقاط الصور التذكارية مع كأسي ولي العهد ودوري المحترفين التي حققها الفريق في الموسم المنصرم.

موضوعات أخرى