Wednesday 11/06/2014 Issue 15231 الاربعاء 13 شعبان 1435 العدد

الوحدة يتقدم بعرض رسمي لضم خالد قمر من اتحاد الشرطة

القاهرة - مكتب الجزيرة - طارق محيي:

تلقى مجلس إدارة نادي اتحاد الشرطة الرياضي، برئاسة اللواء عماد مدبولي، فاكسًا رسميًا من مسؤولي نادي الوحدة السعودي، يطلبون فيه التعاقد مع خالد قمر - مهاجم الفريق العسكري ومنتخب مصر الأول- على سبيل الإعارة لمدة موسم أو شرائه بشكل نهائي.

وينتظر مسؤولو الوحدة السعودي، موافقة مسؤولى فريق الشرطة -الذي ينافس في الدوري الممتاز المصري- على العرض، حتى يتم إرسال وفد رسمي لحسم الصفقة وتوقيع العقود خاصة وأن نادي الأهلي والزمالك تقدما بعروض رسمية أيضاً لضم اللاعب لكن عرض الوحدة السعودي يفوق عرض القطبين.

وكان خالد قمر قد وقع على عقود تجديد تعاقده مع فريق الشرطة لمدة موسم مقبل، بخلاف موسمين في عقده، وأكد اللاعب أنه وقع على بياض حبا في النادي الذي صنع اسمه وصاحب الفضل عليه في الانضمام لصفوف المنتخب المصري الأول.

وأضاف «قمر» أنه وقع للفريق حتى يقطع الشك لدى الجماهير ومسؤولي النادي قبل مباراة الزمالك المصيرية، في ختام الأسبوع الأخير للدوري، وتابع أن العروض المقدمة له من أندية الأهلي والزمالك وبعض الأندية الخليجية، ما زالت متواجدة، لكن إدارة نادي الشرطة لها الحق في التصرف بها، مؤكداً احترامه لمجلس إدارة النادي.

موضوعات أخرى