Wednesday 11/06/2014 Issue 15231 الاربعاء 13 شعبان 1435 العدد

فواصل

- أول خطوة يتم إعلانها من كل إدارة جديدة يتم تنصيبها في أنديتنا هي التعاقد مع مكتب محاماة لحفظ حقوق النادي والدفاع عن النادي، وتنتهي فترة الإدارة ومكتب المحاماة في خبر كان .

**

- اللجوء لبطاقات الجماهير والاشتراكات الفردية أسلوب تسويقي قديم عفا عليه الزمن ويكشف أن من لا يزال يستخدمه قد وصل إلى مرحلة اليأس تجاه كل الأساليب الاستثمارية والتسويقية الحديثة وأن كل الأبواب قد أقفلت في وجهه ولم يعد لديه حل آخر.

**

- أجمل وأكمل صورة لمجلس إدارة أي ناد سعودي هي الصورة الأولى بعد عقد الجمعية العمومية وبعد ذلك لا يظهر سوى الرئيس فقط حيث يختفي بقية الأعضاء بإرادتهم أو بغير ذلك. بالفعل صورة تذكارية.

**

- مباريات الأهلي والاتحاد الموسم القادم كاملة يجب أن تكون في إستاد الجوهرة حيث لا مجال لنقل المباريات خارج جدة أكثر من ذلك. فتوسعة إستاد الأمير عبدالله الفيصل دخلت في متاهة إدارية ومالية وفنية وأصبح من الصعب معرفة نهايتها. وقد ضحى الناديان بما فيه الكفاية. ومن الظلم لهما استمرار الوضع على ما هو عليه للموسم الثالث.

**

- النجم الأهلاوي الموهوب ياسر الفهمي وقفت الإصابة في طريقه وعرقلت انطلاقته مع النجومية ومازال يبحث عن الشفاء الذي كلما اقترب منه ظهرت له مشكلة جديدة.

خسارة أن تفقد الكرة السعودية مثل هذه المواهب.

**

- استعجل رئيس الاتحاد إبراهيم البلوي بإعلان التعاقد مع المصري أحمد فتحي رغبة منه في زف الخبر لجماهير العميد وكان ذلك قبل إتمام إجراءات التعاقد حيث مازال اللاعب يمثل فريقه الأهلي المصري ومازال لديه العديد من المباريات المحلية والقارية مما اضطر اللاعب إلى تكذيب الخبر الذي أحرجه أمام إدارة ناديه. فتحي حتما سيمثل العميد ولكن قد يكون الاستعجال في إعلان الخبر سببا في تأخير الصفقة أو إلغائها.

موضوعات أخرى