Monday 16/06/2014 Issue 15236 الأثنين 18 شعبان 1435 العدد

العرفج دشن برنامج مؤسسة الملك عبدالعزيز للموهبة الصيفي لأكثر من مائة موهوب بالرياض

الجزيرة - هياء الدكان:

دشن الرئيس التنفيذي لمعارف للتعليم والتدريب الدكتور محمد العرفج برنامج موهبة الصيفي 2014 م الذي تنظّمه مؤسسة الملك عبد العزيز ورجاله للموهبة والإبداع بمقر مدارس منارات الرياض بحضور المشرف العام لمدارس المنارات بالرياض الأستاذ عبدالرحمن بن عبدالله المجلي وأولياء أمور الطلاب، وأعضاء الفريق المنفذ للبرنامج.

وبدأ اللقاء بقراءة آيات من القرآن الكريم، ثم ألقى المشرف العام للمدارس الأستاذ عبد الرحمن بن عبد الله المجلي كلمة ترحيبية بالطلاب الموهوبين وأثنى على أعضاء فريق البرنامج لجهودهم المتواصلة في التحضير للبرنامج والتخطيط الدقيق والاستعداد لتنفيذ البرنامج.

واختتم حديثه مشيداً بما توليه المؤسسة من رعاية كاملة برئاسة خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز آل سعود حفظه الله ورعاه.

ثم بعد ذلك قدّم نائب رئيس البرنامج الأستاذ سليمان دفع الله عرضاً تفصيلياً لخطة تنفيذ البرنامج ومجالاته وما يتبعها من أنشطة رياضية وثقافية وترفيهية إلى جانب استعدادات المدارس لتوفير الرعاية الصحية للطلاب وكل الإمكانات التقنية والعلمية لتحقيق أهداف هذا البرنامج الذي يشمل عدد 100 طالب من الطلاب الموهوبين بالمرحلة الابتدائية في مجالات متنوِّعة. بعد ذلك قام العرفج بجولة على أركان البرنامج وأعمال الطلاب الإبداعية فيه.

موضوعات أخرى