Monday 16/06/2014 Issue 15236 الأثنين 18 شعبان 1435 العدد

أمير منطقة عسير يعزي الشيخ محمد بن فهد آل عبدالله في وفاة والده

إمارة عسير تحصد جائزة الدرع الذهبي بدبي

أبها - عبدالله الهاجري:

وجَّه صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن عبد العزيز أمير منطقة عسير شكره لإدارة تقنية المعلومات بالإمارة وذلك بمناسبة حصولها على جائزة الدرع الذهبي للإبداع التقني لموقع إمارة منطقة عسير, وذلك ضمن جوائز درع الحكومة الإلكترونية العربية التي تنظّمها أكاديمية جوائز التميز على مستوى المنطقة العربية, وذلك تقديراً لجهود الإمارة في تقديم خدمات التواصل مع المستفيدين من مواطنين ومقيمين عبر القنوات المتاحة على موقع الإمارة وتطبيق الجوال والأجهزة الذكية.

وثمَّن سموه هذا الفوز الذي حصدته الإمارة في الحفل الذي أقيم في مدينة دبي, وكان سموه قد تسلَّم الدرع والشهادة من مدير عام تقنية المعلومات بالإمارة عامر القيسي الذي أشار إلى أن هذا الفوز يجعل الإدارة أمام مسؤولية كبيرة ويدفعهم للعمل قدماً في السعي للتطوير والتغيير المستمرين بما يواكب تطلعات سموه أمير المنطقة.

من جهة أخرى قدّم صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن عبدالعزيز أمير منطقة عسير تعازيه ومواساته لمعالي رئيس هيئة التحقيق والادعاء العام الشيخ محمد بن فهد آل عبدالله في وفاة والده.

ودعا سموه في اتصال هاتفي أن يتغمد الله الفقيد بواسع رحمته ومغفرته وأن ويلهمهم الصبر والسلوان, من جهته عبر الشيخ محمد عن شكره لسمو أمير منطقة عسير، على مواساته في فقيده، سائلاً الله تعالى أن يحفظ سموّه من كل مكروه.

موضوعات أخرى