Monday 16/06/2014 Issue 15236 الأثنين 18 شعبان 1435 العدد

التقى مدير الإدارة العامة للدوريات الأمنية

أمير منطقة القصيم يستقبل محافظ رياض الخبراء وأعضاء المجلس المحلي

بريدة - عبدالرحمن التويجري / تصوير - سيد خالد:

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز، أمير منطقة القصيم في مكتب سموه بمقر ديوان الإمارة في مدينة بريدة ظهر أمس الأحد الأستاذ فهد السلطان، محافظ رياض الخبراء رئيس المجلس المحلي يرافقه أعضاء المجلس الجديد بالمحافظة.

وقد رحب بهم سموه، وأكد على دور المجلس المحلي في مجال التنمية وتطوير المحافظة في المجالات التعليمية والصحية والتنمية الاجتماعية، وكل ما من شأنه رفع مستوى الخدمات في المحافظة وخدمة المواطن، كما شكر سموه أعضاء المجلس المحلي السابقين ممن انتهت فترة عضويتهم على ما قدموه من جهد وفيما أنيط بهم من أعمال، متمنياً سموه للأعضاء التوفيق والنجاح في أداء عملهم الجديد.

من جانبه رفع محافظ رياض الخبراء خالص شكره وتقديره لسمو أمير المنطقة على دعمه ومتابعته وتوجيهاته المستمرة للرقي بالخدمات في كافة المجالات التعليمية والصحية والاجتماعية في المحافظة.

كما استقبل سمو في مكتبه اللواء صالح الصالح، مدير الإدارة العامة للدوريات الأمنية الذي يقوم بجولة تفقدية لجهاز الدوريات الأمنية بالمنطقة.

بحضور العميد صالح القرزعي، مدير الدوريات الأمنية بمنطقة القصيم.

وأكد سموه على أهمية جهاز الدوريات الأمنية، وما يقدمه من خدمات متكاملة في ظل الدعم اللا محدود من حكومة سيدي خادم الحرمين الشريفين، وولي عهده الأمين، وولي ولي العهد حفظهم الله، وصاحب السمو الملكي وزير الداخلية ومدير الأمن العام للأجهزة الأمنية عامة وجهاز الدوريات الأمنية بشكل خاص.

وحثهم على تقديم أفضل الخدمات وأجودها لمواطني هذه الأرض الطيبة والمقيمين فوق ثراها.

موضوعات أخرى