Tuesday 17/06/2014 Issue 15237 الثلاثاء 19 شعبان 1435 العدد

فورسيزونز الرياض يجهز مطعم «ذا جريل» لمتابعة المونديال

حول فندق فورسيزونز مطعم «ذا جريل» الى وجهة مثيرة لمشجعي كرّة حيث قام بتصميم خيمة حديثة مجهزة بأحدث وسائل التكييف في المطعم لتواكب هذا الحدث الرياضي الكبير وستكون بإطلالة رائعة على مسبح الفندق الرئيسي.

وقال أنتوني تايلر مديرعام فندق فور سيزونز الرياض: «عملنا على توفير كل ما يلزم ليحظى هذا الحدث بمشاهدة ترتقي إلى اهميته, فقد زوّد المطعم بأحدث شاشات العرض الكبيرة حتى يتمكن نزلاء الفندق و محبي كرة القدم من تشجيع المنتخبات العالمية.

ولخلق روح حماسية سيقوم الشيف جون شلهون وفريق عمل «ذا جريل» بإرتداء زيّ خاص بشعارات المنتخبات المشاركة واعداد قوائم طعام ومشروبات باردة خاصة بكل مباراة. ومع نهاية كل مباراة, سيكون هناك سحب يومي على جوائز قيمة منها اقامة مجانية في فنادق فور سيزونز العالمية في كل من ( براغ - القاهرة - الإسكندرية - شرم الشيخ - بودابيست ) وغيرها من الجوائز التي سيقدمها رعاة الحدث.

من جانبه قال طارق بخيت مدير إدارة التسويق في الفندق بأن إدارة فندق فور سيزونز تحرص على تقديم كل ما هو متميز ومثير وجذاب سواء من مهرجانات المأكولات أو من خلال المشاركات الثقافية والاجتماعية.

كما أن فندق فورسيزونز يتميز عن غيره من فنادق المملكة من خلال تقديم ومزج لثقافات العالم وذلك على أيدي امهر الطهاة العالميين ولإرتباطه الوثيق بخبرات ومدارس الطهي العالمية عبر سلسلة فنادق ومنتجعات فورسيزونز حول العالم.

يذكر أن حفل افتتاح الحدث تم يوم الخميس الموافق 12 يونيو بحضور المدير العام للفندق أنتوني تايلر, والسفير البرازيلي فلافيو ماريغا و نخبة من الإعلاميين ورجال الأعمال.

موضوعات أخرى