Tuesday 17/06/2014 Issue 15237 الثلاثاء 19 شعبان 1435 العدد

عبر فعاليات «أنا أرى التحول»

«موبايلي» تحتفي بموظفيها في الذكرى التاسعة لتدشين أعمالها

الجزيرة - الرياض:

احتفلت «موبايلي» بالذكرى التاسعة لتدشين أعمالها في المملكة وسط فعاليات مميزة نظمتها الشركة تحت شعار «أنا أرى التحول»، بحضور جميع موظفيها في كل من الرياض وجدة والدمام.

وانعقدت فعاليات (نحن نهتم) السنوية هذا العام بشكل استثنائي تحت عنوان «أنا أرى التحول»، في خطوة تعكس قيم الشركة الداخلية واهتمامها بمواردها البشرية والتطلعات إلى إبراز عملية التحول التي تعيشها الشركة من مقدم تقليدي لخدمات الاتصالات إلى لاعب مؤثر في قطاع تقنية المعلومات والاتصالات.

وبهذه المناسبة، قال الدكتور حمد الهاشمي الرئيس التنفيذي للموارد البشرية في «موبايلي»: في «موبايلي» نهتم برأس المال البشري، وهو الثروة الحقيقة للشركة، ونعي جيدًا أهمية بناء لغة تواصل متبادلة من شأنها أن تنمي العلاقات الإنسانية التي ستسهم بشكل كبير في مد جسور التواصل بين أفراد عائلة موبايلي؛ لنضمن مزيداً من الكفاءة والاحترافية.

وأضاف الهاشمي «تحمل فعاليات (نحن نهتم) دائمًا في طياتها رسالة مهمة، يتم تسليط الضوء عليها وعلى مدى أهميتها ودورها الفعَّال في تطوير أداء الشركة، ويعد هذا العام خاصاً جداً؛ إذ تشهد موبايلي تحولاً فريدًا، يتطلب مزيدًا من الجهد والتواصل بين أفراد عائلة موبايلي؛ لذا جاءت الرسائل الضمنية هذا العام عن (التحول)».

واشتملت فعاليات «أنا أرى التحول» على العديد من المسابقات والمنافسات الممتعة والمشوقة، التي تم تنظيمها في جو أسري يسوده المحبة، بمشاركة قطاعات الشركة كافة.

موضوعات أخرى