Tuesday 17/06/2014 Issue 15237 الثلاثاء 19 شعبان 1435 العدد

انطلاق الأسبوع الثالث لعروض شهر رمضان بأسواق العثيم

تحت شعار (في موسم الخير عروضنا غير) انطلق الأسبوع الثالث للعروض المميّزة والتخفيضات الحقيقية التي تقدّمها شركة أسواق العثيم بمناسبة الاستعداد لشهر رمضان الكريم، وذلك في جميع فروعها بالمملكة.

وتصل العروض للكثير من الأصناف الغذائية والاستهلاكية إلى أسعار أقل من التكلفة إضافة إلى المزايا الخاصة بالعملاء الذين يحملون بطاقة «اكتساب».

إلى جانب عروض مهرجان الطازج كل يوم إثنين «كيلو عليك وكيلو علينا» حيث يستفيد المتسوق من العروض الخاصة على أصناف المخبوزات والخضار والفواكه واللحوم, فضلاً عن المنتجات الطازجة من مزارع الشركة «ثمرات القصيم».

وأوضح الأستاذ يوسف بن محمد القفاري الرئيس التنفيذي لشركة أسواق العثيم أن عروض أسواق العثيم تأتي في إطار الجهود المتواصلة التي تقوم بها الأسواق للتخفيف على المستهلك وتوفير كل احتياجاته من المنتجات الغذائية والاستهلاكية بأسعار جاذبة.

مشيراً في هذا الصدد إلى الاهتمام والإقبال الكبير من قبل المتسوقين الذين يحرصون على الاستفادة من هذه التخفيضات لتلبية احتياجاتهم من السلع الغذائية والاستهلاكية وأصناف الطازج من المخبوزات والخضار والفواكه واللحوم بأسعار مميّزة.

وقال إن أسواق العثيم تعمل بأن تكون قريبة من المستهلك من خلال افتتاح الفروع الجديدة والاهتمام بتلبية احتياجاته الاستهلاكية بتوفير أجود الأصناف مع تقديم عروض التخفيضات الحقيقية طوال العام ولمختلف المواسم, فضلاً عن مئات العروض والمزايا الخاصة للعملاء الذين يحملون بطاقة برنامج الولاء اكتساب.

يذكر أن عروض الأسبوع الثالث الخاصة بموسم رمضان تسري ابتداءً من الخميس (14) شعبان 1435هـ الموافق 12 يونيو 2014 ولمدة أسبوع.

موضوعات أخرى