Tuesday 17/06/2014 Issue 15237 الثلاثاء 19 شعبان 1435 العدد

بوبا العربية تقدم (ذي لاونج) لمنسوبي مصرف الراجحي

قدمت شركة بوبا العربية للتأمين الطبي، لمنسوبي مصرف الراجحي، الصالة الصحية (ذي لاونج) في زيارة تعد الأولى للمصرف الذي اختار بوبا العربية لتوفير التأمين الصحي لمنسوبيه منذ بداية العام وتم خلالها توفير العديد من الفحوصات الطبية والكثير من المعلومات والنصائح الصحية لجميع منسوبي المقر الرئيسي للمصرف بالرياض.

وقد شهدت الصالة الصحية (ذي لاونج) إقبالاً كبيراً من قبل منسوبي مصرف الراجحي، حيث حصلوا على فحوصات طبية مميزة ومهمة، ومنها فحص للأسنان، وفحص مرض السكري، وتحليل نسبة الدهون في الجسم، كما استفادوا من نصائح الأخصائيين حول النظام الغذائي الصحي، وتمكنوا من إجراء تقييمٍ صحيٍ خاصٍ عبر الإنترنت.

وقد أبدى عددٌ من الموظفين إعجابهم بالفعاليات التي قدمتها بوبا العربية، وأعربوا عن شكرهم وتقديرهم لفريق الصالة (ذي لاونج)، وأكدوا أنهم وجدوا فائدة كبيرة من البرامج التي خصصت لهم، وقد تسلّم منسوبو المصرف المشاركون نتائج فحوصاتهم التي أجراها لهم فريق الصالة الطبي.

وأوضح المهندس علي شنيمر، الرئيس التنفيذي للشئون التجارية في بوبا العربية، أن تنظيم صالة (ذي لاونج) لمنسوبي مصرف الراجحي جاء ضمن حرص بوبا على تعزيز علاقاتها مع شركائها، وتزويدهم بالخدمات ذات القيمة المضافة.

وقال شنيمر : «حرصنا على أن تقدم صالة (ذي لاونج) مجموعة واسعة من الخدمات الصحية وبرامج اللياقة البدنية والفحوصات الطبية، والتي تساعد في الكشف المبكر عن الأمراض إن وجدت، مما يساعد في الوقاية منها، وتقليل نسبة المصابين بالوعكات الصحية.

وسنسعى جاهدين لأن تصل صالة (ذي لاونج) الصحية إلى أكبر شريحة من شركائنا في سبيل تحقيق رسالة بوبا وتوعية المجتمع، والإسهام بفعالية في الحفاظ على مجتمعنا خالياً من الأمراض، وتحفيزهم على التمسك بالعادات الصحية السليمة».

موضوعات أخرى