Tuesday 17/06/2014 Issue 15237 الثلاثاء 19 شعبان 1435 العدد

مهرجان لكزس خلال رمضان في أهم المراكز التجارية

تستعد شركة عبداللطيف جميل- لكزس لمهرجانها الواسع والشامل في شهر رمضان المبارك لتشارك معجبيها وعشاقها فرحة الشهر الفضيل في كل مدن المملكة الرئيسية حيث من المقرر أن تكون البداية من المدينة المنورة في مول النور التجاري وكذلك في مدينة جدة في منطقة المارينا الكورنيش وبنفس الوقت في مجمع الرد سي مول.

أما في الرياض فزوار بانوراما مول على موعد مع سيارات لكزس في منتصف شهر رمضان المبارك لتنتقل بعدها إلى مول الظهران في الخبر.

وتهدف هذه الفعالية لتقديم الشروحات والمعلومات الوافية لمحبي السيارات الفخمة وكذلك إتاحة الفرصة لهم للتعرف على سيارات وموديلات لكزس عن قرب، حيث ستكون السيارات المعروضة متنوعة وتشمل سيارات الدفع الرباعي والسيدان والسيارات الرياضية الفخمة.

وقد أوضح مدير عام تسويق لكزس في المملكة مازن جميل قائلا: «إنه لمن دواعي سرورنا أن نتواجد في شهر رمضان المبارك بالقرب من عملائنا ومحبينا أثناء تسوقهم وتواجدهم مع عائلاتهم في أهم المراكز التجارية في المملكة لنتيح لهم الفرصة للتعرف عن كثب على سيارات لكزس المتطورة والمليئة بالتكنولوجيا الحديثة والتي توضح إلى أي مدى قد وصلت لكزس في سعيها نحو الكمال.

وتابع : «وتقديراً منا لعملائنا ولمحبي وعشاق لكزس في المملكة بدأنا عروضنا الرمضانية المميزة في شهر شعبان وذلك من واقع حرصنا على إتاحة الفرصة والوقت لجميع عشاق الفخامة للاستفادة من هذه العروض المتميزة».

موضوعات أخرى