Thursday 19/06/2014 Issue 15239 الخميس 21 شعبان 1435 العدد

لولو هايبرماركت تدشن حملتها الترويجية لرمضان

بدأت لولو هايبرماركت السعودية حملتها الرمضانية السنوية المسماة «حلم القيادة»، حيث أعدت خمس سيارات بي أم دبليو سيدان موديل 2015م، بالإضافة إلى 100 جهاز فاخر من منتجات شركة سامسونغ (25 قرصا و25 جوالا و50 جهاز تلفزيون أل إي دي)، لكي يتنافس عليها الجمهور.

وتقوم لولو بتنظيم هذه الحملة الترويجية في مختلف أنحاء المملكة للمرة الرابعة على التوالي، تعبيرا عن روح هذا الشهر وما ينطوي عليه من آمال وأحلام وطموحات.

حيث ظل هذا المهرجان على مدى السنوات الماضية أحد أهم وأنجح الأنشطة الترويجية التي شهدتها المملكة، وفي هذا العام أيضا يتاح لهواة التسوق من عملاء لولو فرصة الفوز بجوائز المهرجان عن طريق السحب.

ويقول بشار نصر البشار، رئيس قسم التسويق بلولو هايبرماركت السعودية، إن كافة مهرجانات لولو تدور حول اهتمامات الجمهور، وتأخذ في اعتبارها احتياجات عملائها، مشيرا إلى أن مهرجان «حلم القيادة» يأتي في هذا السياق لكي يعكس روح الشهر الكريم.

وأضاف أن مهرجان هذا العام امتداد للجهود الحثيثة التي تبذلها لولو لتمكين عملائها من الاستمتاع بخبرة التسوق في مهرجاناتها والاستفادة من أموالهم لأقصى مدى ممكن.

هذا وأعلنت لولو عن بدء العمل بنظام الدفع الميسر على كافة منتجاتها بالتنسيق مع البنك السعودي البريطاني (ساب).

إذ يتيح هذا النظام لعملاء لولو فرصة شراء ما يحتاجونه من السلع المتوفرة، ودفع القيمة على أقساط شهرية متساوية، دون أن يترتب على ذلك رسوم إضافية.

وهذا النظام الجديد الذي يتاح لأول مرة لجمهور لولو بالمملكة يؤكد اهتمام لولو بعملائها ويضيف أبعادا جديدة من الإثارة لخبرة التسوق في أسواق لولو.

موضوعات أخرى