Thursday 19/06/2014 Issue 15239 الخميس 21 شعبان 1435 العدد

ارتفاع الطلب على «كاديلاك أسكاليد 2015» قبل وصولها إلى المملكة

سجل الطلب على سيارة «كاديلاك أسكاليد 2015» الجديدة في السعودية، عبر الوكيل الحصري لها شركة الجميح للسيارات، ارتفاعا ملحوظا خلال الفترة القليلة الماضية منذ فتح الباب لحجز السيارة وقبل وصولها إلى السوق السعودية.

و أكد السيد وليد حريز، المدير الإقليمي لمبيعات الماركات الفخمة، بشركة الجميح للسيارات، أنه تم حجز عدد كبير من سيارة «أسكاليد» قبل توفرها في المملكة.واشار إلى أن كاديلاك إسكاليد 2015 الجديدة ً، سيارة رياضية متعددة الاستعمالات تطرحها جنرال موتورز بالفخامة والأناقة لتؤسس علامة جديدة للإبداع المتقن يدوياً وتكنولوجيا.

وتبدو السيارة بين السيارات الرياضية الفاخرة متعددة الاستعمالات بتركيبة تجمع ما بين التصميم الجريء والقدرات القوية والتجهيزات الفاخرة لتتسع لما يصل إلى ثمانية ركاب. وقد أدت الأجيال الثلاثة المتتالية لهذه السيارة إلى منحها مركزاً مرموقاً ضمن فئتها. وتأخذ إسكاليد 2015 العناصر التصميمية والميكانيكية من توسعات طرازات كاديلاك ضمن فئة السيارات الرياضية الفاخرة متعددة الاستعمالات.

وتأتي إسكاليد بنظام دفع رباعي، بمحرك V8 سعة 6.2 ليتر يمنح المزيد من القوة والفعالية أكثر من الطرازات السابقة. أما نظام كاديلاك للتحكم المغناطيسي بالقيادة- نظام التعليق الأسرع تجاوباً في العالم- فهو قياسي ويوفر أداء قيادة دقيق التحكم.

ويحتوي التصميم الداخلي الجديد على مواد مطرزة ومغلفة، مع خيارات من لمسات الخشب مختارة لتمنح الأناقة والمظهر الجمالي. وتم تصميم المقاعد لتكون أكثر راحة ومصقولة بشكل متميز في مظهرها. كما أن المقصورة هادئة بشكل درامي أيضاً، وذلك بفضل بنية هيكل أكثر قوة، ومواد صوتية معززة وجديدة، ونظام Bose النشط لكتم الصوت.

ومن المتوقع وصول السيارة إلى المملكة في شهر يوليو القادم .

موضوعات أخرى