Thursday 19/06/2014 Issue 15239 الخميس 21 شعبان 1435 العدد

أسواق العثيم تفتتح فرع عكاظ بمدينة بجدة

افتتحت شركة أسواق العثيم فرعها الجديد «عكاظ» بمدينة جدة والذي يحمل الرقم (125) لأسواق العثيم على مستوى المملكة والرابع لها في مدينة جدة وذلك بحضور الأستاذ حسن بن إبراهيم دحلان نائب أمين الغرفة التجارية الصناعية بجدة.

وقد أوضح الأستاذ يوسف بن محمد القفاري الرئيس التنفيذي للشركة أن إضافة فرع رابع لأسواق العثيم بمدينة جدة يأتي في إطار استراتيجية الشركة التوسعية والتي تهدف إلى زيادة قاعدة فروعها لتغطي كل مناطق المملكة، وبما يمكنها من تقديم خدماتها المتميزة للعملاء على نطاق جغرافي واسع.

وقال القفاري إن الفرع الجديد يخدم نطاقا واسعا من السكان ويحظى بموقع مميز في إسكان الأمير عبدالمجيد النموذجي - سوق عكاظ ويقام على مساحة (2800 ) متر, مضيفا بأن الفرع يحتوي على كافة المتطلبات من المواد الغذائية والاستهلاكية والخضراوات والفواكه واللحوم والأجبان والبهارات والكماليات.

هذا وقد صاحب برنامج الافتتاح عروضا قوية على مئات الأصناف إضافة إلى المزايا الخاصة للعملاء الذين يحملون بطاقة برنامج الولاء اكتساب، حيث توفر أسواق العثيم الاشتراك المجاني في برنامج اكتساب لجميع العملاء وذلك للاستفادة من الخصومات الحقيقية والعروض المميزة التي يقدمها البرنامج أسبوعيا للمتسوقين.

موضوعات أخرى