Thursday 19/06/2014 Issue 15239 الخميس 21 شعبان 1435 العدد

آني وداني تفتتح أحدث فروعها في الرياض

دشنت مجموعة «آني وداني» أحدث فروعها في حي المروج بالرياض، وسط حضور كبير من الإعلاميين والمهتمين بصناعة الشوكلاتة والحلويات، وذلك ضمن الخطة الإستراتيجية التي تنتهجها المجموعة لافتتاح 150 فرعاً خلال عشرة أعوام. وحضر حفل الافتتاح الأستاذ خالد بن صالح العثيم الرئيس التنفيذي بالمجموعة.

حيث تجول مع ضيوف الحفل داخل الفرع الجديد واطلعوا على ما يحتويه من أقسام، مبدين إعجابهم بما حواه من المنتجات الفاخرة والتجهيزات على أعلى المستويات.

وقال العثيم: إنهم مستمرون في التوسع بافتتاح أفرع جديدة داخل مدينة الرياض لخدمة عملائهم بالشكل الذي يواكب مكانة المجموعة، مؤكداً أن «آني وداني» تبني ثقتها ومصداقيتها لدى عملائها من خلال تقديم أفضل الخدمات وأفخر المنتجات المحليّة والمستوردة ذات الجودة العالية، حيث قامت المجموعة بتطوير أنواع الشوكولاتة البلجيكيّة والسويسرية بأحدث النكهات الأوروبية وبأسعار مدروسة، بالإضافة إلى انفراد (آني وداني) في ابتكار أنواع جديدة من الشوكولاتة.

وتابع العثيم قوله: إن منتجات (آني وداني) لا تقتصر فقط على الشوكولاتة، بل تشمل أنواع الكيك بمختلف التصاميم لجميع المناسبات الخاصة، والمكرون الفرنسي الذي توفِّره الشركة بكافة النكهات الأوروبية الممتعة المذاق.

موضوعات أخرى