Monday 23/06/2014 Issue 15243 الأثنين 25 شعبان 1435 العدد

فواصل

- استقبل الوسط الرياضي والشبابي مكرمة خادم الحرمين الشريفين بإنشاء 11 إستادا رياضيا في مناطق المملكة بفرح كبير وسعادة غامرة. فكم كان الرياضيون بحاجة إلى هذه الاستادات التي ستساهم في تحقيق طفرة رياضية كبيرة وستكون واجهة حضارية للبلد ومفخرة لكل شاب ورياضي.

* *

- أكثر ما يخشاه الفرحون بمكرمة خادم الحرمين الشريفين أن توأد فرحتهم بالإجراءات البيروقراطية وبدلا من أن تنجز هذه الإستادات في وقت قياسي مثل جوهرة مدينة الملك عبدالله بجدة تمضي السنوات والعمل يسير ببطء.

* *

- إنشاء هذه الإستادات الرياضية الكبرى في جميع مناطق المملكة يوجب على الرئاسة العامة لرعاية الشباب أن تبدأ في إعداد كفاءات وطنية وتأهيلها تأهيلا عاليا لإدارة هذه المنشآت الضخمة والعصرية، وأن لا تكون الإدارة من خلال أسماء مستهلكة وأساليب إدارية قديمة.

* *

- دبت الخلافات داخل معسكر منتخب الجزائر في المونديال بعد اعتراض اللاعبين على طريقة مدربهم الدفاعية التي كلفتهم خسارة غير مستحقة من بلجيكا وأكثر ما يخشاه محبو الخضر أن تتعاظم هذه الخلافات وتشوه الجميل لأمل العرب في المونديال .

* *

- لم يصل حجم الاستقبال الجماهيري الاتحادي لنجم النادي التاريخي محمد نور بعد عودته لمستوى حجم الاستقبال الكبير الذي حظي به اللاعب أحمد الفريدي عند انتقاله من الهلال للاتحاد. فاستقبال الفريدي كان غير عادي وغير مسبوق. وبالتأكيد أن لاسم الهلال دورا كبيرا في حجم الاستقبال وإضفاء هالة كبيرة حوله.

* *

- اليوم تبدأ الجولة الأخيرة لدور المجموعات في بطولة كأس العالم وسيكون التنافس على أشده للحصول على البطاقة الثانية في كل مجموعة بعد أن ضمنت كثير من المنتخبات البطاقة الأولى. وستجري مباريات هذه الجولة في وقت موحد بحيث تلعب كل مباراتين في وقت واحد خلال الأيام الأربعة القادمة.

موضوعات أخرى