Monday 23/06/2014 Issue 15243 الأثنين 25 شعبان 1435 العدد

رئيس الهيئة الشرفية في نادي الهلال الأمير بندر بن محمد:

الملاعب الجديدة ستدفع برياضة الوطن للأمام

كتب - سلطان الحارثي:

رفع الأمير بندر بن محمد رئيس هيئة أعضاء الشرف بنادي الهلال شكره وتقديره لخادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز -يحفظه الله- على صدور الأمر الكريم بإنشاء عدد من المنشآت الرياضية في مختلف مناطق المملكة.

وقال سموه: إن الأمر الكريم غير مستغرب حيث تواصل قيادتنا الرشيدة أعزها الله تقديم كل ما من شأنه رفاعية المواطن، ودعم كل المجالات في الوطن، ودفع عجلة التنمية في هذه البلاد المباركة.

وشدد سمو الأمير بندر بن محمد على أن خادم الحرمين حريص في كل الأحوال دائماً على أبنائه شباب الوطن وما هذه المكرمة بإنشاء 11 استادا رياضياً جديداً إلا امتداد لمكارمه العديدة وأعماله المتواصلة من أجل الوطن وأهله واهتمامه الدائم بفئة الشباب التي تحظى كغيرها من الفئات بالاهتمام والدعم والمتابعة.

وأضاف رئيس الهيئة الشرفية بنادي الهلال: «جاء أمر المليك الغالي ليحقق تطلعات وآمال الرياضيين وشباب المملكة بملاعب نموذجية تسد النقص الحاصل وتسهم في الدفع برياضة الوطن للأمام.

ودعا سموه الله العلي القدير أن يحفظ للمملكة أمنها واستقرارها وعزها في ظل قيادة خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين وسمو ولي ولي العهد -حفظهم الله-.

موضوعات أخرى