Monday 23/06/2014 Issue 15243 الأثنين 25 شعبان 1435 العدد

الاتحاد يقترب من التعاقد مع الأجنبي الثالث

القروني يفرض تدريبات على «فترتين» .. وعودة المنتشري .. والدميري يشارك في معسكر الطائف

جدة - علاء سعيد:

فرض مدرب فريق الاتحاد خالد القروني تدريبات على فترتين صباحية ومسائية للاعبي الفريق الكروي الأول أمس، وذلك من أجل رفع المعدلات اللياقية لدى اللاعبين بشكل أفضل، حيث شهدت التدريبات أمس مشاركة اللاعبين كافة يتقدمهم قائد الفريق محمد نور، حيث كانت التدريبات الصباحية في صالة الحديد واللياقة بالنادي بينما كانت التدريبات المسائية على الملعب الرديف بالنادي، وكان المدافع حمد المنتشري قد عاد للمشاركة مع زملائه اللاعبين في التدريبات بعد أن غاب عن اليوم الأول.

من جهة أخرى عاد المدافع أسامة المولد إلى جدة قادماً من مدينة مرسيليا الفرنسية التي تواجد فيها خلال الثلاث الأسابيع الماضية، وسوف ينخرط مع زملائه اللاعبين في التدريبات الجماعية بعد أن تمكن من خسارة الكثير من وزنه الزائد، ويعول عليه المدرب خالد القروني الشيء الكثير في الموسم المقبل.

إلى ذلك يصل خلال اليومين المقبلين المحترف الأردني محمد الدميري إلى جدة للخضوع للكشف الطبي ومن ثم توقيع العقد الرسمي مع العميد بعد أن قام بتوقيع على اتفاقية في الأردن وسينخرط مع زملائه اللاعبين في التدريبات وسيكون موجوداً في معسكر الفريق الذي سيكون في الطائف.

وفي سياق آخر اقترب الاتحاد من التعاقد مع صانع لعب «برازيلي» لتمثيل الفريق الموسم المقبل حيث وصلت المفاوضات إلى مراحلها النهائية وستتضح الصورة النهائية حيال هذا الأمر خلال الأيام القليلة المقبلة، حيث من يقود المفاوضات هو عضو الشرف منصور البلوي المسؤول عن ملف اللاعبين الأجانب.

وفي جانب آخر يعود لاعبو الاتحاد الدوليون وهم (فهد المولد ومحمد قاسم وعبدالفتاح عسيري) للمشاركة في التدريبات مع زملائهم اللاعبين خلال معسكر الفريق في الطائف والذي سيقام يوم الخميس المقبل وسيستمر لمدة أسبوع كامل سيحرص من خلاله المدرب خالد القروني على رفع المعدل اللياقي للاعبين بشكل أفضل.

هذا، ويبذل الجهاز الإداري جهوداً على توفير لقاءين وديين للفريق خلال شهر رمضان المبارك والتي ستقام على ملعب نادي الاتحاد الرئيس، حيث من المتوقع أن تكون أول هذه المواجهات أمام فريق الوحدة بينما اللقاء الثاني لم يتضح حتى الآن.

موضوعات أخرى