Monday 23/06/2014 Issue 15243 الأثنين 25 شعبان 1435 العدد

من أبناء جمعية إنسان

محمد الخويلدي .. الطفل السعودي الوحيد المشارك في كأس العالم 2014

حظي الطفل محمد الخويلدي من أبناء جمعية إنسان الدخول برفقة شخصية بطولة كأس العالم 2014م ، لتقديم مباراة إيطاليا وإنجلترا في دور المجموعات. وجاءت مشاركة الخويلدي كممثل وحيد لأطفال السعودية بكأس العالم بصفة شركة كيا احد الرعاة الرئيسيين لكأس العالم وتم اختيار جمعية إنسان تقديراً لجهودها الانسانية في مجال رعاية الايتام وعبر الخويلدي عن سعادته وفرحته بتمثيل إخوته الاطفال بهذا المحفل الرياضي الكبير وقال: إن سعادته غامرة عندما نزل لأرضية الملعب واخذ جولة كاملة داخل الملعب والتصفيق والتحية التي تلقاها من جمهور المباراة بدورة أوضح محمد بن إبراهيم الجبر مدير عام الاستيراد والتوزيع بشركة الجبر، إن شركة الجبر التجارية خصصت هذه الجائزة لأطفال الجمعية دعماً لجهود جمعية «إنسان» للأيتام والأعمال الجليلة التي تقوم بها، وأضاف رأينا أن يتم المساهمة في إدخال الفرح في قلوب أطفال الجمعية عبر إقامة هذه المناسبة واختيار أحد الأطفال للحضور في أكبر حدث رياضي عالمي، وأكد أن الجميع يعتز ويسعد بجهود جمعية «إنسان» للأيتام، التي يجب أن نقف إلى جانبها وندعمها لتواصل تأدية رسالتها.

بدوره أعرب مدير العلاقات العامة والإعلام بالجمعية عبد الله الشهري عن شكره وتقديره لشركة الجبر الوكيل الحصري لشركة كيا موتورز الراعية لكأس العالم 2014م في البرازيل على هذه المبادرة الكريمة. وقال الشهري: إن شركة الجبر شريك فاعل لجمعية إنسان حيث قدمت الدعم للجمعية في كثير من محافلها ومناسباتها وذلك بهدف إدخال البسمة والسرور إلى نفوس أبناء إنسان. وتأتي مشاركة الابن محمد الخويلدي في بطولة كأس العالم امتدادا لما تقدمه الشركة في هذا الجانب وانطلاقا من استشعار المسؤولين بالشركة بأهمية المشاركة في المسؤولية الاجتماعية ومد يد العون والمساعدة لفئة الأيتام الأعزاء .

يذكر ان عملية السحب على جائزة شركة الجبر التجارية الوكيل الحصري لشركة كيا موتورز الراعية لكأس العالم 2014م في البرازيل ، في حفل أقيم بمجمع بانوراما مول (ملاهي مترو بوليس ) في العاصمة الرياض وحضر الحفل المدير الإقليمي لشركة كيا الجبر التجارية في المنطقة الوسطى المهندس تركي الجاسر، ومدير عام جمعية «إنسان» صالح اليوسف، ومدير العلاقات العامة في الجمعية عبدالله الشهري، وسفير الجمعية الفنان فايز المالكي .

موضوعات أخرى