Monday 23/06/2014 Issue 15243 الأثنين 25 شعبان 1435 العدد

الرياضيون في المدينة يشكرون خادم الحرمين على مكرمة الـ11 ملعباً

أعرب عدد من الرياضيين في منطقة المدينة المنورة عن شكرهم وامتنانهم وتقديرهم جميعا لخادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود -حفظه الله- على صدور أمره الكريم بإنشاء 11 إستاداً رياضياً في المملكة من ضمنها منطقة المدينة المنورة. وثمن الرياضيون في المدينة المنورة هذا الأمر الكريم الذي جاء كداعم للرياضة في المملكة العربية السعودية بشكل عام وفي منطقة المدينة المنورة بشكل خاص حتى تكون في مقدمة الدول في هذا المجال داعين الله أن يحفظ خادم الحرمين الشريفين ذخراً لهذا الوطن.

وحمد رئيس مجلس إدارة نادي الأنصار بالمدينة المنورة أحمد بن حمزة صالح خواجة الله، أن جعل ملوكنا وقادتنا من أولوياتهم الاهتمام بالشباب، وقائلا: إن الأمر الكريم من خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود -حفظه الله- لها انعكاس كبير على سلوكيات ونشاط شبابنا وعلى رياضة المملكة وتواجدها في المحافل العالمية ليكون اسم المملكة العربية السعودية وساما لجميع اللقاءات والبطولات في المعمورة.

وأكد خواجة على الاهتمام الكبير والرعاية الكريمة من خادم الحرمين الشريفين بكل شؤون الرياضة والرياضيين في مدن مملكتنا الحبيبة ومنها إنشاء الاستاد الرياضي الذي سيكون واحدا من المعالم الحديثة التي ستزدان بها منطقة المدينة المنورة حيث سيتم تصميمه على أحدث طراز، داعيا الله أن يحفظ مليكنا وأن يمتعه بالصحة والعافية.

من جانبه عبر رئيس مجلس إدارة نادي أحد بالمدينة المنورة سعود بن سعد الحربي عن سعادته بهذا الأمر الكريم، مؤكداً أنه يأتي انطلاقاً من حرصه واهتمامه أيده الله في كل ما من شأنه نماء وتفوق أبناء المملكة العربية السعودية وامتدادا لدعمه للرياضة والرياضيين في هذا الوطن الغالي وهو ما تعودنا عليه بفضل من الله من قيادتنا الرشيدة، داعيا الله أن يمد في عمر خادم الحرمين الشريفين بالصحة والعافية.

كما رفع الحربي التهنئة لصاحب السمو الملكي الأمير نواف بن فيصل بن عبدالعزيز الرئيس العام لرعاية الشباب وإلى صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن سلمان بن عبدالعزيز أمير منطقة المدينة المنورة وإلى كل الرياضيين في منطقة المدينة المنورة بشكل عام وإلى أبنائي الرياضيين في نادي أُحد بالمدينة المنورة. من جهته رفع مدير بيت الشباب بالمدينة المنورة محمد بن أسعد المدني بالغ الشكر والعرفان لخادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيآل سعود -حفظه الله- بمناسبة صدور أمره الكريم بإنشاء استاد رياضي في منطقة المدينة المنورة على غرار ما تم إنجازه في مدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة.

وقال: إن أوامر خادم الحرمين الشريفين الكريمة ومنها الخاصة بالرياضة والرياضيين وبإنشاء استاد رياضي بمنطقة المدينة المنورة ما هي إلا تأكيد على ما يوليه -حفظه الله- من اهتمام بأبنائه الرياضيين ودعماً لمسيرة الرياضة في هذا البلد المعطاء، سائلا الله العلي القدير أن يحفظ للمملكة أمنها واستقرارها في ظل قيادة خادم الحرمين الشريفين، وسمو ولي عهده الأمين وسمو ولي ولي العهد -حفظهم الله-.

موضوعات أخرى