Tuesday 24/06/2014 Issue 15244 الثلاثاء 26 شعبان 1435 العدد

الوحدة يبدأ معسكر الطائف مع المدرب الجزائري جمال مناد

مكة - بسام اللحياني:

بحضور رئيس نادي الوحدة المكلف مساعد الزويهري وعضو مجلس الإدارة ولجنة كرة القدم سلطان اللحياني أجرى الفريق الكروي الأول بنادي الوحدة مرانه الأول في المعسكر القصير على ملعب مدينة الملك فهد الرياضية في الحوية بقيادة المدير الفني الجزائري جمال مناد ، حيث بدأ المران بالجري حول الملعب وتسخين اللاعبين بالكرة وعمل التدريبية ثم تم تقسيم الفريق إلى أربع مجموعات تدربت كل مجموعة على بعض التمارين الجماعية في طريقة تسريع التمريرات القصيرة.. إضافة إلى بعض المحطات اللياقية المفتوحة.

من جهة أخرى خسر فريق الوحدة لفئة الناشئين مباراته الودية أمام المنتخب السعودي للناشئين لكرة القدم، بثلاثة أهداف مقابل لاشيء، في المباراة التي على الملعب الرديف بمدينة الملك فهد الرياضية بالطائف ضمن معسكر المنتخب الإعدادي لنهائيات آسيا بتايلند في شهر سبتمر المقبل.

سجل للمنتخب أصيل هوساوي عند الدقيقة (12) وعبد الرحمن الحارثي عند الدقيقة (39) من الشوط الأول وراشد السالم عند الدقيقة (9) من زمن الشوط الثاني، فيما وقف المدير الفني المصر أيمن السراج على مستويات لاعبيه من المستجدين المسجلين حديثا كما وقع اختيار المدير الفني للمنتخب السعودي للناشئين على عدد من لاعبي الوحدة وذلك لضمهم ضمن المنتخب السعودي لاحقا.

موضوعات أخرى