Tuesday 24/06/2014 Issue 15244 الثلاثاء 26 شعبان 1435 العدد

عدوها إضافة قيمة لرياضة الوطن .. وتأكيداً على اهتمام القيادة

رياضيو الشرقية يشكرون المليك على الملاعب الجديدة

رفع مدير إدارة بيت الشباب في الدمام بالمنطقة الشرقية فهد إبراهيم البابطين باسمه ونيابة عن أعضاء ومنسوبي بيوت الشباب بالمنطقة شكره وعرفانه لخادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود -حفظه الله- على أمره بإنشاء 11 استاداً رياضياً بمناطق المملكة لخدمة شباب المملكة بشكل عام والرياضيين.

وقال في تصريح صحفي: إن هذا ليس مستغربا من هذا القائد الكبير حيث سبقتها مدينة الملك عبدالله الرياضية (الجوهرة) بمحافظة جدة، والآن أمر بإنشاء 11 استاداً رياضياً مماثل للجوهرة، تغطي مختلف أنحاء المملكة.

وأكد البابطين أن هذه الأمر الكريم دليل على اهتمام وحرص القيادة الرشيدة، بالرياضة والرياضيين، وبهذا القطاع الحيوي الرياضي، الذي يستقطب الكثير من أبناء المجتمع في المملكة، خصوصا الشباب، وما يتطلعون إليه من توفير احتياجاتهم ورغباتهم الرياضية، من خلال المرافق والخدمات المتنوعة، التي تؤكد سير المملكة الحثيث نحو التقدم الرياضي، والتنمية المستمرة، على جميع الأصعدة والمجالات المختلفة.

فيما قال رئيس نادي القادسية في محافظة الخبر بالمنطقة الشرقية معدي الهاجري إن هذه المبادرة من والدنا خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود -حفظــه الله- ليس مستغرباً، في دعمه للرياضة والرياضيين، بإنشاء هذه الملاعب في مختلف أنحاء المملكة، مؤكداً أن أبناء المملكة استقبلوا هذه المبادرة من خادم الحرمين الشريفين بالفرحة العارمة، خصوصا الرياضيين.

وأردف الهاجري أن هذا سيعطي حافزاً أكبر للرياضيين، للتقدم والإنجاز في المجال الرياضي، وكرة القدم خصوصاً، كما أنها ستصب في تطور الكرة في المملكة، وتحقيق الأهداف المنشودة التي يتطلع لها جميع الرياضيين، وعشاق الرياضة، والسعي للمنافسة على البطولات المختلفة الخليجية والعربية والدولية.

ورفع رئيس نادي القادسية شكره لخادم الحرمين الشريفين على هذه المبادرة الرياضية التي تعد دليلاً على المتابعة المستمرة من القيادة في المملكة للرياضة والرياضيين، والسعي لمواكبة التطور الرياضي العالمي.

من جهته، أوضح عضو مجلس إدارة نادي الخليج أحمد بن عيسى السيهاتي أن أمر المليك المفدى بإنشاء هذه الاستادات الرياضية غير مستغرب منه -أيده الله-، مبيناً أن هذه المنشآت ستكون رافداً لدعم الشباب السعودي من خلال توفير جميع السبل لتطوير الرياضة في المملكة، وتؤكد للجميع اهتمام القيادة الرشيدة بالشباب السعودي.

موضوعات أخرى