Tuesday 24/06/2014 Issue 15244 الثلاثاء 26 شعبان 1435 العدد

قال: خالد بن سلطان أعادني للشباب .. خالد بن سعد:

لاعبونا خط أحمر .. وما يثار حول «معاذ» كذبة بشهادة وكيله

كتب - ناجي الحقباني / تصوير - طلال العتيبي:

أكد رئيس نادي الشباب المرشح الأمير خالد بن سعد في مؤتمر الصحافي الذي عقده أمس بمقر النادي سعادته بالعودة لعشقه الشباب مبيناً بأن سبب عودته الحقيقي هو طلب الرئيس الفخري الأمير خالد بن سلطان مقدماً اعتذاره للرياضيين على عدم وفائه بالعهد الذي قطعه بعدم العودة للوسط الرياضي، وأن الظروف هي من أجبرته على العودة.

وأبدى الأمير خالد بن سعد استغرابه من رفض المحترف البرازيلي رافينها العودة إلى الرياض حتى استلام مستحقاته المتأخرة كاملة، مشيراً إلى أن هذا الملف يتولاه عضو شرف النادي الرئيس السابق خالد البلطان، متمنيا، أن يعود رافينها للفريق في أقرب وقت، مضيفا: بأن مستحقات رافينها موثقة في شيكات لدى لجنة الاحتراف وتم الرفع بذلك للاتحاد الدولي، ونحن على ثقة من أن موضوعه في أيد أمينة.

وأكد سموه أن أعضاء مجلس إدارته قد تم كشف البعض منها بعد الاتفاق معها اتفاق شبه نهائي وبانتظار عقد الجمعية العمومية ليتم تأكيدها, وهم: أمين عام النادي السابق عبدالله القريني الذي سيشغل منصب نائب الرئيس، والدكتور فهد العليان الذي سيبقى رئيسا للجنة الثقافية، وفهد الشعلان رئيساً للجنة الاستثمار، مشيرا الى دخول خالد النويصر والذي تؤكد مصادر «الجزيرة» إلى أنه سيكون مشرفا على المركز الإعلامي فيما سيكون هيثم باماقوس مديرا تنفيذيا للمركز، أما عواد العنزي فسيتولى الإشراف على الفريق الأول لكرة القدم، وعلي الشيباني عضوا في مجلس الإدارة وكنعان الكنعان الذي سيكون مشرفاً على إحدى الألعاب المختلفة، كاشفاً عن إمكانية إدخال عناصر شبابية شابة وإسناد لها مهام خاصة والاستفادة منها متى ما احتاجوا لهم، وذلك لتجهيز جيل شبابي قادم لخدمة النادي. مشيرا إلى أن العمل المؤسساتي هو نهج الإدارة مستقبلا.

وأشار الأمير خالد بن سعد إلى أن هناك تعديلا على معسكر الفريق الإعدادي وتمديد فترة المعسكر حتى 24 من شهر يوليو القادم بدلاً عن الموعد السابق 15 يوليو، منوها إلى أن برنامج المعسكر قد وضعه المدرب السابق الذي كان على معرفة تامة بالفريق، وإن كانت وجهة نظر مدربنا الجديد أنه يحتاج الى التعرف أكثر على اللاعبين وكذلك الأسماء الجديدة التي أضيفت للفريق، وتابع: حتى الآن لم تصلنا دعوة رسمية من إدارة نادي العين الإماراتي للمشاركة في الدورة الودية، مقدماً اعتذاره عن المشاركة.

وطالب الرئيس الشبابي القادم بعدم الحديث عن انتقال نجوم الشباب الذي يعتبرون خطا أحمرا والفريق يحتاجهم ولن يفرط فيهم نهائياً، مؤكداً بأن ما أثير مؤخراً حول اتفاق الأهلي مع حسن معاذ للانتقال غير صحيح، وقال: متأكد بأن إدارة نادي الأهلي لن تدخل في مفاوضات مع أي لاعب عقده لا يزال ساريا مع فريقه، وكشف عن اتصال جرى بينه وبين الأمير فهد بن خالد رئيس نادي الأهلي يبارك فيه بعودته للرئاسة واتفقا على أن تكون العلاقة بين الناديين مبنية على الاحترام، وكذلك كان بيني وبين وكيل اللاعب اتصال أكد فيه أن حسن معاذ خارج المملكة ولا يستقبل أي اتصالات من المملكة.

وعن إعارة عدد من اللاعبين الشباب أكد سموه أن هدف إعارتهم هو ضمان المشاركة وهو الأمر الذي قد لايتحقق في الشباب، مؤكدا في الوقت ذاته أن منحهم فرصة الانتقال على سبيل الإعارة ستعود على النادي بالنفع مستقبلا ولاسيما أن النظام لايسمح بتسجل أكثر من 30 لاعبا للفريق الكروي الأول .

وفي ختام حديثه، وجه الامير خالد بن سعد رسالة للجماهير الشبابية بالوقوف مع الفريق مشيرا إلى أنه سيعمل جاهدا على إسعادها خلال إدارته للنادي، وفي ظل الدعم المميز من الرئيس الفخري للنادي الامير خالد بن سلطان والذي يولي النادي اهتماما بالغا. كما لفت إلى أن الرئيس السابق خالد البلطان قد أكد أنه سيقف مع الفريق خلال الفترة المقبلة مشيرا إلى أن الفترة المقبلة تتطلب التفاف كل الشبابيين.

موضوعات أخرى