Tuesday 24/06/2014 Issue 15244 الثلاثاء 26 شعبان 1435 العدد

مدرب كوستاريكا يقرِّر الدفع بالفريق الاحتياطي أمام إنجلترا

سانتوس (البرازيل) - (د ب أ):

يفكر الكولومبي خورخي لويس بينتو المدير الفني لمنتخب كوستاريكا في الاستعانة بالفريق الاحتياطي أمام المنتخب الإنجليزي في المواجهة الثالثة والأخيرة له في الدور التمهيدي من بطولة كأس العالم 2014 بالبرازيل. وقال بينتو أثناء قيادته استعدادات فريقه، الذي تأهل فعلياً إلى الدور الثاني من المونديال، لمواجهة نظيره الإنجليزي اليوم الثلاثاء في بيلو هوريزونتي: «سيكون هناك تغييرات أمام إنجلترا.. أرغب في إراحة بعض اللاعبين». وأضاف المدير الفني الكولومبي: «هذا لا يعني أن دور المجموعات انتهى بالنسبة لنا .. نحن نسعى إلى الفوز».

وضمن المنتخب الكوستاريكي الصعود إلى دور الستة عشر من البطولة بعد أن تغلب على كل من أوروجواي وإيطاليا في مفاجأتين من العيار الثقيل، إلا أنه ما زال لديه الفرصة لاقتناص صدارة المجموعة الرابعة.

يذكر أن المنتخب الإنجليزي ودع كأس العالم مبكراً بعد سقوطه في المواجهتين الأوليين له في البطولة الحالية أمام كل من إيطاليا وأوروجواي.

ومن جانبه، شدَّد باولو وانشوب الهداف السابق لمنتخب كوستاريكا والمساعد الحالي لبينتو على أهمية مباراة اليوم أمام المنتخب

الإنجليزي، حيث قال: «إنها مباراة مهمة جداً بالنسبة لنا .. نرغب في اعتلاء قمة المجموعة.. إنجلترا تجمع الكثير من اللاعبين الجيدين .. كبرياؤها لن يسمح لها بالخروج من المونديال خالية الوفاض».

موضوعات أخرى