Friday 27/06/2014 Issue 15247 الجمعة 29 شعبان 1435 العدد

المتحدث باسم الصندوق العقاري لـ(الجزيرة): الأصل لدينا .. تاريخ التقديم

أهالي محافظة السليل يطالبون الصندوق العقاري بزيادة أعداد المقترضين

السليل - خلود الجبر:

طالب عدد من أهالي محافظة السليل, صندوق التنمية العقاري بإعتماد أعداد كبيرة من أسماء المقترضين, حيث يتم اعتماد أسماء قليلة في الدفعات الأخيرة بعكس الدفعات السابقة, إذ كان عدد المقترضين أكثر بمراحل مما هو عليه مؤخرا.

يقول المواطن سعيد آل فرحان : أن نسبة السكان في المحافظة في تنام و ازدياد, والصندوق كان يعلن حوالي 200 رقم لكل من محافظتي وادي الدواسر والسليل، وفي السنة الأخيرة أصبح مجموع الأرقام لا يتعدى 50 رقما, مع العلم أن القائمة طويلة ومليئة بالأرقام لكن في قائمة الانتظار..!

ويقول مسفر عبدالله: إذا استمر الصندوق على هذا الحال في أعتماد أعداد قليلة من المقترضين، فلن نتمكن أبدا من البناء ..؟! وأستغرب هادي الدوسري: من اعتماد الصندوق لأعداد قليلة جدا، وقال: نطالب الصندوق والذي يتم دعمه بالمليارات برفع أعداد الممنوحين ليتسنى للجميع فرصة الحصول على قرض، حتى لا تذهب سنين عمرنا، ونحن في قائمة طويلة من الانتظار .. !؟من جانبه قال المتحدث الرسمي للصندوق العقاري حمود العصيمي: إن الأصل في تحديد عدد ووقت الدفعات التي يصدرها الصندوق، هو تاريخ التقديم على طلب القرض في الصندوق، وبالتالي فإن الصندوق يحرص دائما أن يكون جميع من تصدر لهم الموافقة على القرض متقدمين للصندوق في تواريخ متقاربة.

موضوعات أخرى