Friday 27/06/2014 Issue 15247 الجمعة 29 شعبان 1435 العدد

لأول مرة

تؤهل جامعة الأميرة نورة بنت عبدالرحمن 18 مشاركة كمدربات محترفات

الرياض - الجزيرة:

نظَّمت جامعة الأميرة نورة بنت عبدالرحمن وتحت شعار «من أجلكم نهتم وبتميزكم نرتقي» برنامجها التدريبي الذي تضمن العديد من الدورات التطويرية والتدريبية الذي يهدف لتطوير المنظومة القيادية والأكاديمية والإدارية بالجامعة من خلال بناء القدرات والكفايات الفردية والجماعية سعياً لتحقيق الأداء الأكاديمي والإداري المتميز. ومن ضمنها دورة (إعداد المدربات المحترفات) التي تقام لأول مرة على مستوى الجامعة لتطوير الكوادر النسائية.

هذا وقد تضمنت دورة «إعداد المدربات المحترفات» التي أُقيمت لمدة عشرة أيام عدد حضور 18 مشاركة والتي قدمتها المدربة والمستشارة نهلة حامد الجمال .. وقد استهدفت الدورة القيادات الأكاديمية والإدارية وأعضاء الهيئة التعليمية وأعضاء هيئة التدريس ومنسوبات الجامعة من الهيئة الادارية والفنية وسفيرات مركز التميز في التعليم والتعلم والمهتمات بدخول عالم التنمية البشرية والراغبات في الوصول للمستوى الاحترافي بمهارات عالية في مجال التدريب.

ومن جانبها أوضحت وكيلة الجامعة للتطوير والجودة الأستاذة الدكتورة فاطمة بنت محمد العبودي أن برنامج تدريب المدربات يأتي ضمن خطة الجامعة لتطوير المهارات وتنمية الإبداع. كما أشارت المدربة والمستشارة نهلة الجمال: أن هذه الدورة تنبع أهميتها من مساهمتها الفاعلة في دفع العجلة التعليمية من بيئة التعليم بالتلقين إلى بيئة التعليم بالتيسير واكتساب المهارات وتدريب كل من تعمل في المجال الأكاديمي والتنمية البشرية والوصول بها إلى الاحترافية والجودة العالية في الأداء.

موضوعات أخرى