Friday 27/06/2014 Issue 15247 الجمعة 29 شعبان 1435 العدد

برنامج موهبة جامعة الملك سعود يختتم فعالياته

الجزيرة - المحليات:

نظم برنامج موهبة جامعة الملك سعود حفله الختامي برعاية عميد شؤون الطلاب أ. د. فهد بن حمد القريني والذي أقيم على مسرح إسكان الطلاب بالجامعة .

وتضمن الحفل جولة في المعرض المصور للبرنامج عن الفعاليات والأنشطة المنفذة، وآلية استقبال الطلاب والهدايا المقدمة لهم، واستعدادات فريق الإسكان في تهيئة المكان الأمثل لإقامة الطلاب، والأنشطة المصاحبة للبرنامج واهتمامها بالمهارات الشخصية والمعلومات الثقافية والجوانب الرياضية والترفيهية.

وبدأ الحفل الخطابي بتلاوة آيات من الذكر الحكيم تلاها الطالب الموهوب اياس دغريري ، تلا ذلك كلمة رئيس البرنامج الأستاذ بدر بن محمد الموسى الذي أوضح فيها بعضاً من الفوائد التي جنوها الطلاب الموهوبين من البرنامج ، و قدم شكره لكل من أسهم في نجاح البرنامج ، وتميز فعالياته وأنشطته المتنوعة ، وخص بالشكر سعادة أ. د. فهد بن حمد القريني على احتضانه للبرنامج ورعايته للحفل الختامي ، ومشاركته الطلاب الموهوبين فرحتهم بمخرجاتهم العلمية ، وأكد على أهمية هذه الشراكة إسهاماً من الجامعة في سبيل التحول إلى مجتمع المعرفة ، وبناء القادة المؤهلين بالمعارف والعلوم المختلفة ، كما قدم شكره لمؤسسة الملك عبدالعزيز ورجاله للموهبة و الابداع على إتاحة الفرصة للجامعة لتحتضن هذا البرنامج الإثرائي الصيفي وشاهد راعي الحفل والضيوف عرضاً مرئياً لمخرجات وتجارب الوحدات الإثرائية التي أعدها الطلاب خلال التحاقهم بالبرنامج ، ثم قام أ.د. فهد بن حمد القريني بتسليم الكليات والمراكز المحتضنة للوحدات الإثرائية والجهات المساندة دروعاً تذكارية على مساهمتهم الفاعلة في نجاح البرنامج ، وتفضل سعادته بتسليم الطلاب الموهوبين وفريق العمل شهادات الشكر والتقدير ، وتذكار البرنامج .

وفي ختام الحفل تسلم عميد شؤون الطلاب أ.د. فهد بن حمد القريني درعاً تذكارياً على رعايته للبرنامج وتشريفه الحفل الختامي ، والتقطت الصور التذكارية لراعي الحفل والطلاب الموهوبين وفريق العمل .

موضوعات أخرى